السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقشركة Palace Luxury Living ترسي مستويات جديدة من التميّز في مجال تصميم...

شركة Palace Luxury Living ترسي مستويات جديدة من التميّز في مجال تصميم المساكن فائقة الفخامة مع الكشف عن مجموعة فلل The Bay Mansions 

الرياض – فريق التحرير

 أعلنت شركة التطوير العقاري Palace Luxury Living التي تطور مساكن فائقة الفخامة وفريدة من نوعها عن إطلاق مجموعة فلل The Bay Mansions التي ترسي من خلالها مستويات جديدة من التميّز في مجال تصميم المساكن التي تجسّد جوهر الفخامة. تندرج شركة Palace Luxury Living تحت راية مجموعة Palace Group الرائدة في مجال التطوير العقاري للمساكن فائقة الفخامة في الإمارات العربية المتحدة، وتتشاركان معاً الالتزام الثابت بتجسيد الأناقة وأعلى درجات الحِرفية.

تأسّست شركة Palace Luxury Living على يد كلٍّ من وسام دمعة الذي يتمتّع بخبرة تمتدّ على 20 سنة في مجال العقارات، وأكشاي ناهيتا الذي يُعدّ رائد أعمال متفوّقاً ومستثمراً ناجحاً. وتتمتّع الشركة برؤية فريدة حيث تهدف للارتقاء بالمساكن فائقة الفخامة إلى مستويات أكثر تميزاً، من خلال سعيها المستمر للابتكار وخبرتها الواسعة في هذا المجال واهتمامها بأدقّ التفاصيل.

وبهذه المناسبة، علّق وسام دمعة قائلاً: “تلتزم شركة Palace Luxury Living بتغيير المفهوم الاعتيادي لأسلوب العيش الفاخر، بالاستناد إلى خبرتنا التي تمتد على عقدين من الزمن في إدارة مشاريع معمارية مبتكرة، وتنفيذها بحِرفية عالية في مواقع متميّزة. نحن نسعى إلى ترسيخ مكانتنا لنصبح شركة رائدة في مجال تطوير مشاريع استثنائية في قلب مجتمعات فائقة التميّز”.

من جهته، أضاف أكشاي ناهيتا: “تتمتّع المشاريع التي طوّرتها شركتنا بهندسة معمارية عالمية المستوى، كما تعكس الرقي وتُتقِن الجمع ما بين التقاليد العريقة واللمسات المعاصرة. وبالتالي، يجسّد كلّ مسكن تحفة فنية رفيعة المستوى، سواء على صعيد التصميم أم التنفيذ”.

تضمّ مجموعة فلل The Bay Mansions من Palace Luxury Living عشر فلل استثنائية، يمتاز كلّ منها بتصميم داخلي فسيح تجتمع فيه العناصر الطبيعية بشكل لا يضاهى مع باقة من وسائل الراحة الفاخرة.

تتوزّع فلل The Bay Mansions على اثَنين من أبرز المجمّعات السكنية وأكثرها تميزاً في دبي، وهما جزيرة جميرا باي ومنطقة لامير، حيث تولّى تصميمها مهندسون معماريون مشهورون حول العالم لتلبّي أعلى المعايير وتوفّر للمقيمين فيها تجربة استثنائية حيث تتداخل المساحات الداخلية والخارجية.

تضم كلّ فيلا من 5 إلى 7 أجنحة نوم فاخرة وتوفّر باقة واسعة من وسائل الراحة المترفة، بما فيها مساحات متنوّعة للترفيه، مسابح في الداخل وفي الهواء الطلق، محطات استراحة فسيحة، مرافق سبا، صالات رياضية، أقبية لمشروبات العنب واستراحات على السطح توفّر إطلالات آسرة على بحر العرب وداون ووسط مدينة دبي، فتُرسي مستويات جديدة من التميّز في مجال تصميم المساكن التي تجسّد جوهر الفخامة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات