الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتعرض أول وحصري لمسلسل "ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف" على...

عرض أول وحصري لمسلسل “ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف” على STARZPLAY

• سيعرض المسلسل المنتظر من عالم “ذا ووكينغ ديد” بالتزامن مع وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من 26 فبراير

سيكون جمهور وعشاق “ذا ووكينغ ديد” على موعد مع العرض الأول والحصري للمسلسل الجديد “ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف” بدءاً من يوم 26 فبراير وذلك عبر STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة.

ويَعِدُ المسلسل من بطولة أندرو لينكولن (ريك غرايمز) وداناي جوريرا (ميشون هاثورن)، المشاهدين بسرد ملحمي في عالم تجتاحه مخلوقات الزومبي بينما يخوض أبطالهم المفضلين صراعاً للبقاء.

يستعرض مسلسل “ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف” رحلة ريك وميشون المتداخلة، ويسبر أغوار قصة حبهما في عالم تحفّه المخاطر والشكوك من كل جانب. إذ يجدان أنفسهما منفصلين بفعل المسافة وصدى ماضيهما المرعب، ويتنقل كلاهما خلال واقع جديد يرسم ملامحه خصوم لا يعرفون الرحمة.

ومع العرض المرتقب للمسلسل الجديد، تواصل STARZPLAY إثراء محتواها الحصري من عالم “ذا ووكينغ ديد”، حيث عرضت في وقت سابق من هذا العام عدداً من المسلسلات الجديدة المشتقة من العالم بما في ذلك “ذا ووكينغ ديد: داريل ديكسون”؛ و”ذا ووكينغ ديد: ديد سيتي”؛ و”تيلز أوف ذا ووكينغ ديد”؛ و”ذا ووكينغ ديد: أوريجينز”. ويشكل مسلسل “ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف” العرض الأكثر ترقباً من قبل الجمهور ضمن المسلسلات المشتقة من عالم “ذا ووكينغ ديد”.

يمتد مسلسل “ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف” عبر ست حلقات ستعرض على مدى ستة أسابيع. وقد أخذ صنّاع المسلسل على عاتقهم أن تشكّل كل واحدة من هذه الحلقات حالة سينمائية إبداعية تلبي تطلعات المشاهدين التواقين لمشاهدة شخصياتهم المفضلة على الشاشة من جديد وترسي معياراً جديداً للإنتاجات التلفزيونية عبر جودة بصرية لا تضاهى. إذ سجّل المسلسل ميزانية قياسية بلغت 82 مليون دولار، بمتوسط 13.7 مليون دولار للحلقة الواحدة. ويعتبر هذا المسلسل الإنتاج الأعلى قيمة في مجمل مسلسلات الزومبي، متفوقا حتى على السلسلة الأصلية من “ذا ووكينغ ديد” بأكثر من أربعة أضعاف الميزانية.

وفي هذا السياق، قال داني بيتس، الرئيس التنفيذي للعمليات في STARZPLAY: “يمثل ’ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف‘ إضافة بالغة الأهمية لمنصتنا من المحتوى عالي الجودة، لاسيما وأنه يحظى بقاعدة معجبين واسعة للغاية. وتأتي هذه الخطوة تأكيدا على حرصنا في STARZPLAY على مواصلة العمل لتحقيق تطلعات المشتركين بإضافة محتوى متنوع يلبي كافة الأذواق. كما ونؤكد التزامنا بإضافة عدد أكبر من الإنتاجات الغربية عالية المستوى وضمان توفير تجارب ترفيهية من الطراز الأول”.

وبعد أن يجدا نفسيهما وسط معركة لا تنتهي ضد الموتى السائرين، يواجه ريك وميشون تحديات غير مسبوقة. وبينما يكافحان للعثور على بعضهما وسط الفوضى، يتصارع كلاهما مع تساؤلات حول الهوية والولاء والمعنى الحقيقي للبقاء على قيد الحياة.

وسيضمن مسلسل “ذا ووكينغ ديد: ذا وانز هو ليف” والذي سيعرض حصرياً على STARZPLAY، للمشاهدين إثارة غير مسبوقة، وقصة مشوّقة، وأداء تمثيلياً لا يُنسى.

يذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات