الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةطيراندوستِ تاني أبوظبي يستعد لاستضافة قمة مستثمري فنادق النخبة: GIOHIS 2024

دوستِ تاني أبوظبي يستعد لاستضافة قمة مستثمري فنادق النخبة: GIOHIS 2024

 يستعد دوسِت تاني أبوظبي، الفندق الفخم الرائد من فئة الخمس نجوم في العاصمة، لاستضافة أصحاب الفنادق والمستثمرين وقادة الصناعة في منتدى حصري للتواصل وتبادل النقشات يُقام على مدى يومين خلال الدورة السابعة لقمة مستثمري الفنادق في الخليج والمحيط الهندي المعروفة باسم GIOHIS.

ويجمع هذا الحدث المرموق، المقرر عقده في الفترة من 4 إلى 5 مارس 2024، اللاعبين الرئيسيين في صناعة الضيافة في المنطقة لمناقشة الاتجاهات الجديدة وتكوين شبكة من الاتصالات وتشكيل مستقبل الصناعة في المنطقة.

وستكون قمة مستثمري الفنادق في الخليج والمحيط الهندي من تنظيم HOFTEL، التحالف العالمي الوحيد لأصحاب الفنادق في العالم، وسيشارك فيها نخبة تضمّ 100 متحدث، بما في ذلك شخصيات مؤثرة في مجال العقارات الفندقية وكبار المديرين التنفيذيين من شركات الفنادق العالمية الرائدة.

ومن بين المتحدثين المتميزين قادة الصناعة المشهورون مثل ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لشركة ماينور انترناشيونال، كلاوس أسمان، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للفنادق والضيافة، وخالد أنيب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، وأليسون جرينيل، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة للضيافة القابضة، وعيسى العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة منشآت للمشاريع العقارية، ومارلوس نيبنبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتِن للضيافة، وهانا يولو-لوتشيني، الرئيس التنفيذي لفندق 101 غلوبال، وألاستير تومان، الرئيس التنفيذي لشركة جينيراتور، وجميل فيرجي، الرئيس التنفيذي لفنادق سيتي بلو.

ومن بين المشاركين الآخرين رفيعي المستوى حسن الأحدب، المدير التنفيذي للعمليات في فنادق دور هوتيلز، وخافيير أغيلا، رئيس شركة حياة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عباس الصالح، رئيس مجلس إدارة عافية القابضة، وسوتشاد تشيارانوساتي، مؤسس أس سي كابيتال، وبراتيك كومار، نائب الرئيس الأول لفنادق ومنتجعات دوسِت.

وستشكّل قمة مستثمري الفنادق في الخليج والمحيط الهندي، حدثاً دولياً مهماً، مع حضور مسجل من أستراليا، الهند، الكويت، جزر المالديف، جزر الموريشيوس، هولندا، الفلبين، البرتغال، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، إسبانيا، سويسرا، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال براتيك كومار، نائب الرئيس الأول لفنادق ومنتجعات دوسِت: “يسعدنا رعاية واستضافة قمة مستثمري الفنادق في منطقة الخليج والمحيط الهندي 2024 في فندق دوسِت تاني أبوظبي. تمثل هذه القمة فرصة فريدة للتواصل مع قادة الصناعة وتبادل الأفكار واستكشاف الفرص التعاونية التي تدفع الابتكار والتميز في قطاع الضيافة. ويشرفنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة المؤثرة والمساهمة في تشكيل مستقبل صناعتنا”.

بدوره، قال سايمون أليسون، الرئيس التنفيذي لتحالف أصحاب الفنادق (HOFTEL): “في العام 2023، واصلت السياحة ازدهارها في دول مجلس التعاون الخليجي، ولكن مع بعض الرياح المعاكسة الواضحة من حيث عدم الاستقرار الجيوسياسي وارتفاع أسعار الفائدة وارتفاع تكاليف التشغيل. سنتحدث عن المستقبل – ارتفاع المعاملات الفندقية، والصفقات الجديدة، هياكل التشغيل، المفاهيم الجديدة للأطعمة والمشروبات، الوجهات الجديدة، وتأثير الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الجديدة. هناك الكثير لنناقشه في هذه القمة”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات