الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق زمزم بولمان مكة يعلن عن استلام المرحلة الأولى من مشروع تجديد...

فندق زمزم بولمان مكة يعلن عن استلام المرحلة الأولى من مشروع تجديد الفندق

الرياض  –  فريق التحرير

أعلن فندق زمزم بولمان مكة عن استلام المرحلة الأولى من مشروع التجديد الشامل للغرف والأجنحة ومرافق الفندق، الفندق الذي افتتح في عام 2006 ويعد من أعرق فنادق مشروع أبراج الساعة، بدأ مشروع التجديد منذ أكثر من عام، وذلك كجزء من خطة تطويرية شاملة تسعى الى درجة عالية من تقديم الخدمات المميزة لضمان راحة زوار المسجد الحرام.

مشروع التجديد، يجعلكم على موعد مع المزيد من الفخامة والروحانية في الفندق المصنف فئة “5 نجوم” والواقع في المنطقة المركزية في مكة المكرمة وعلى بعد خطوات من الكعبة المشرفة في مشروع أبراج الساعة، والذي يُعد معلماً معمارياً ذا تصميم هندسي فريد.

الفندق الذي يحتوي على 1,315 غرفة وجناحاً تقع في 33 طابقاً سكنياً، تتمتع بالتصميم الشرقي بتفاصيل اسلامية يرحب بالضيوف والمعتمرين. ويقدم لهم تجربة إقامة استثنائية، حيث توفر إطلالات متنوعة على المسجد الحرام واطلالات جزئية على الكعبة المشرفة، كما يحوي الفندق مجموعة من المطاعم العالمية والشرقية.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ / سامر خير المدير العام الإقليمي لفندقي زمزم بولمان مكة المكرمة والمدينة المنورة، أن المشاريع التنموية الضخمة في جميع المجالات التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية وخاصة في مجال السياحة والضيافة، كانت حافزًا وعاملًا أساسيا في اتخاذنا قرار تجديد فندق زمزم مكة، والذي سيكون جزء بسيط في عجلة التطوير وسينعكس إيجابا على القطاع الخدماتي بشكل عام وقطاع الفندقة بشكل خاص، وذلك للوصول الى الهدف الرئيسي وهو خدمة وراحة زوار العاصمة المقدسة.

أضاف الأستاذ سامر، أن المرحلة الأولى والتي شملت 4 أدوار من الفندق سيتبعها مرحلة من 4 أدوار أخرى سيتم استلامها قريبا في شهر رمضان المبارك، وسيتم تجهيز وتسليم باقي المراحل خلال عامين تقريبا.

كما أشار الأستاذ سامر أن الطابع الكلاسيكي للفندق سيستمر ولكن مع مزيد من الفخامة والتميز التي ستنعكس على التصميم والديكورات والأثاث في جميع الغرف والأجنحة ومرافق الفندق، وذلك لضمان تجربة إقامة مثالية لزوار الفندق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات