الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمدنبموجب اتفاقية تم توقيعها مع سند وستراتا و"سلوشنز بلس" تعزيزاً لمكانة أبوظبي...

بموجب اتفاقية تم توقيعها مع سند وستراتا و”سلوشنز بلس” تعزيزاً لمكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للعيش

·        “أكتف جزيرة المارية” أول موقع رياضي يستفيد من خطة التطوير بموجب الاتفاقية

 ·        تعزيز حضور إمارة أبوظبي كوجهة رياضية ومركز عالمي للرياضة والصحة والرفاهية

الرياض – فريق التحرير

تعتزم شركة أبوظبي للترفيه، المشغّلة للمواقع والبرامج الرياضية والترفيهية، تطوير المرافق والبنى التحتية الرياضية على مستوى إمارة أبوظبي، وذلك في إطار رؤية شاملة تستهدف تعزيز الرياضة والصحة والرفاهية العامة والترفيه كعناصر محفزة لمسيرة تنمية المجتمع، وكممارسات مؤثرة ومساهمة في جهود تحسين جودة الحياة، بما ينسجم رؤية القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الداعمة لتعزيز مكانة العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، كوجهة مفضلة للعيش.

تم الإعلان عن هذا المشروع التنموي التكاملي، بموجب اتفاقية رعاية وقعتها شركة أبوظبي للترفيه مع “سلوشنز بلس” وسند وستراتا، وهي شركات تابعة لمنصة المجمعات الاستراتيجية في مبادلة للاستثمار. وقد أقيم حفل التوقيع في “أكتف جزيرة المارية” بأبوظبي في 6 مارس، إيذاناً بانطلاقة هذه المبادرة والمسيرة التحويلية. ويتم إدارة “أكتف جزيرة المارية” من قبل شركة أبوظبي للترفيه، وهي ستكون أول موقع رياضي مستفيد من هذا المشروع التطويري.

وبحضور إسماعيل علي عبد الله، رئيس وحدة المجمّعات الإستراتيجية، قطاع الاستثمار في الإمارات – مبادلة، وقّع علي اليافعي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للترفيه، اتفاقيات شراكة ورعاية مع ممثلي الجهات الداعمة للمبادرة: منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سند، وناصر النبهاني، الرئيس التنفيذي لشركة سلوشنز بلس، والدكتور خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا للتصنيع.

وتمثل هذه الرعاية بداية مسيرة واعدة من التطوير وإجراء تحسينات واسعة النطاق على المرافق والبنى التحتية الرياضية في أبوظبي خلال العامين المقبلين. ويؤكد هذه التعاون التزام شركة أبوظبي للترفيه بتعزيز التفاعل المجتمعي، وتجسيد أسلوب حياة نشط ضمن المشهد الرياضي والاجتماعي في الإمارة، وتحت مظلة الشراكة والمسؤولية المجتمعية للشركات.

تأسست شركة أبوظبي للترفيه في العام 2010، حيث تركز على تحسين صناعة الرياضة والترفيه في أبوظبي، دعمًا للتطور الرياضي والإدماج المجتمعي. وتتميز الشركة بإدارة وتشغيل المواقع والمنشآت الرياضية والترفيهية من خلال شراكات استراتيجية مع المؤسسات الخاصة والحكومية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة أبوظبي للترفيه خدمات استشارية لتطوير مشاريع جديدة وتحسين المشاريع القائمة، حيث تقوم بتطوير برامج مخصصة في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة.

وبموجب هذه الشراكة الجديدة، تسعى شركة أبوظبي للترفيه إلى الاستفادة من شبكتها الواسعة وخبراتها المتشعبة لإعادة تطوير وتعزيز النظام البيئي والرياضي والترفيهي بشكل شامل، بما يعكس المساهمة الإيجابية الواسع في سبيل تحقيق رفاهية المجتمع.

وبهذه المناسبة قال علي اليافعي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للترفيه: “نفخر بهذه الشراكة مع شركات وطنية طموحة تحت مظلة وحدة المجمعات الاستراتيجية في مبادلة للاستثمار، انطلاقاً من ثقتهم بنا لتنفيذ هذه الرعاية وفقًا لأعلى معايير الجودة والتطوير. حيث اكتسبت شركة أبوظبي للترفيه الخبرات التي تلبي احتياجات المجتمع، وتضمن تشغيل المواقع الرياضية والترفيهية، من خلال خبرتنا في سوق الرياضة والترفيه الممتدة لــ 14 عامًا، والتي تمنحنا الرؤية الثاقبة لتحديد وتنفيذ التحسينات والتطويرات التي ستخلق تجربة رياضية أفضل في مختلف المواقع حول الإمارة.”

ومن جانبه عبّر منصور جناحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سند، عن فخره لدعم هذه المبادرة الوطنية قائلاً: “تجسد هذه الشراكة التزام سند بتعزيز نظام أبوظبي البيئي من خلال تمكين المجتمعات من خلال الرياضة والترفيه. ونحن نتطلع للشروع في هذه المسيرة التحويلية مع شركة أبوظبي للترفيه، للمساهمة في التطوير الشامل لمجتمع أبوظبي النابض.”

وأكد ناصر النبهاني، الرئيس التنفيذي لشركة “سلوشنز بلس” أن المساهمة في دعم الجهود المشتركة لتعزيز الرياضة والصحة والرفاهية العامة والترفيه في إمارة أبوظبي، نابع من التزام شركة “سلوشنز بلس” بإيجاد حلول أكثر إبداعاً وشمولاً، ودعم المجتمع وتحفيز أفراده نحو أسلوب حياة أفضل للجميع، مضيفاً أن هذه المبادرة تعكس حس المسؤولية، وتجسد الإرادة الوطنية من أجل تنمية المجتمع بصورة أشمل.

وقال د. خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا للتصنيع: “تفخر ستراتا بالمساهمة الداعمة لكافة الجهود ومع مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية، بما يعزز جودة الحياة لجميع أفراد المجتمع. وتدرك أن هذه المشاركة المجتمعية الواسعة ستضيف المزيد من المحفزات إلى أنماط الحياة النشطة للفرد والمجتمع، كما أنها تدعم الحضور المحلي والإقليمي والعالمي للعاصمة أبوظبي ولدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلاقاً من رؤية وإرادة التكامل للارتقاء بملامح مجتمع رياضي وترفيهي إيجابي يجسد أهداف التنمية الشاملة”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات