الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق راديسون مطار الرياض يعلن عن قوائم المأكولات خلال شهر رمضان المبارك...

فندق راديسون مطار الرياض يعلن عن قوائم المأكولات خلال شهر رمضان المبارك من خلال حدث إعلامي ناجح

أعلن فندق راديسون مطار الرياض عن عروضه الرمضانية من خلال فعالية استعدادية ناجحة، شهدت حضور ضيوف راديسون الأوفياء، والعملاء الكرام، وكبار الشخصيات، وأبرز وسائل الإعلام، والمؤثرين. وكانت الأمسية الأنيقة قد تميزت بالموسيقى الشرقية إضافة إلى المجموعة اللذيذة من الأطباق من المأكولات العالمية. تم تخصيص هذه المناسبة الحصرية للاحتفال بشهر رمضان وتعريف وسائل الإعلام والضيوف على التجربة المذهلة التي سيحظى بها الضيوف خلال شهر رمضان المبارك.

يسر فندق راديسون مطار الرياض الإعلان عن العروض المذهلة لشهر رمضان المبارك القادم. وتدل التقييمات الإيجابية التي أبداها الحاضرون في هذا الحدث على جاذبية عروضه المتميزة، لتؤكد على أن مطاعم الفندق هي الوجهة المثلى لتناول الوجبات الرمضانية.

ويستعد مطعما Lune وThe Lounge في فندق راديسون المطار الرياض لتقديم تجربة رمضانية فريدة وممتعة. وسيقدم المطعمان وجبات الإفطار والسحور على مدار الشهر بأكمله، لتلبية مختلف الرغبات ضمن قائمة الطعام الاختيارية أو البوفيه المفتوح.

ويقدم كل من مطعم The Lounge ومطعم Lune بوفيه إفطار يضم أشهى المأكولات العالمية. أما بالنسبة للسحور، يوفر مطعم The Lounge قائمة واسعة تضم مجموعة واسعة من الاختيارات، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالشيشة على الشرفة في الطقس المنعش. في حين يقدم مطعم Lune المأكولات العالمية التي ترضي مختلف الأذواق في أي وقت، إلى جانب محطات الطهي المباشر، التي تتيح تخصيص الوجبات حسب الرغبة.

بالإضافة إلى مجموعة لذيذة ومتنوعة من الأطعمة، يلتزم فندق راديسون المطار الرياض بتقديم تجربة ممتعة من خلال العروض الترفيهية من بعد الإفطار حتى صلاة العشاء. وسيشمل ذلك الموسيقى الحية التي تعكس الأجواء الرمضانية، والعروض الكوميدية التي يقدمها فنانون كوميديون موهوبون، وغير ذلك.

وأخيراً، وللتعبير عن امتناننا لحضور ضيوفنا، سيتم إجراء سحوبات يومية حيث تتاح للضيوف فرصة الفوز بجوائز يومية، تشمل إقامة ليلية مجانية، ووجبات عشاء مجانية، أما الجائزة الكبرى فهي سيارة فورد تريتوري 2024، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يوم 27 رمضان. فلا تفوتوا فرصة الانضمام والمشاركة في هذه المسابقة للحصول على فرصة للفوز بجائزة لا مثيل لها!

لا تفوتوا تجربة بوفيه الإفطار اللذيذ تحت النجوم في مطعم ذا لاونج على سطح الفندق مقابل 189 ريال سعودي فقط، أو قائمة المأكولات الشهية من القائمة المميزة في وجبة السحور. واستمتعوا في مطعم Lune بإفطار مع إطلالة خلابة على المسبح الخارجي في الطقس الرائع مقابل 189 ريال، وبوجبة السحور مقابل 109 ريال.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات