السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدمات"في إف إس جلوبال" تشهد 15% زيادة في حجم الطلبات على التأشيرة...

“في إف إس جلوبال” تشهد 15% زيادة في حجم الطلبات على التأشيرة  في 2023

مع تزايد الطلب على السفر الدولي على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت “في إف إس جلوبال” زيادة بنسبة 15٪ في حجم الطلبات على التأشيرة خلال عام 2023 مقارنة بالعام 2022، ونمواً هائلاً بنسبة 145% منذ إعادة فتح الحدود بعد الجائحة. وكانت أكثر الوجهات المفضلة لدى المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2023 هي المملكة العربية السعودية، المملكة المتحدة، تركيا، فرنسا وكندا (بحسب الترتيب الأبجدي).

وقالت موناز بيليموريا، الرئيس الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى شركة في إف إس جلوبال: ” شهد الطلب على السفر الدولي نمواً ملحوظاً خلال العامين الماضيين، حيث امتد موسم السفر ليتجاوز المواسم السياحية الصيفية والشتوية المعتادة. نحث المتقدمين على التخطيط لسفرهم وتقديم طلباتهم مسبقاً خاصة مع اقتراب موسم العيد والعطلات الصيفية، حيث نتوقع أن نشهد زيادة في عدد الطلبات”.

تقدم في إف إس جلوبال خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 39 عميل حكومي ، وهي بحسب الترتيب الأبجدي استونيا، اسرائيل، البرتغال، التشيك، الدنمارك، السويد، الصين، الفلبين – خدمة جوازات السفر، المانيا، المجر – هنغاريا، المملكة العربية السعودية، المملكة المتحدة، النرويج، النمسا، اليونان، اوكرانيا، ايرلندا، ايطاليا، أستراليا، بلجيكا، بلغاريا، تركيا، جنوب أفريقيا، سنغافورة، سويسرا، فرنسا، فنلندا، قبرص، كرواتيا، كندا، لاتيفيا، لوكسمبورغ، ليبيريا، ليتوانيا، مالطا، مركز دبي لمعالجة التأشيرات – الإمارات العربية المتحدة، نيجيريا (تسجيل رقم الهوية الوطنية)، نيوزيلندا وهولندا.

يشار إلى أن دور شركة في إف إس جلوبال في عملية طلب التأشيرة يقتصر على المهام الإدارية الأمامية فقط، والتي تشمل جمع نماذج طلب التأشيرة، والوثائق المطلوبة وفقاً لقائمة التحقق الصادرة عن السفارة/ القنصلية المعنية وتسجيل البصمة الحيوية عند الطلب. وليس لدى في إف إس جلوبال أي دور في عملية اتخاذ القرار بشأن منح التأشيرة أو رفضها.

مواعيد عمل مراكز تقديم الطلبات المميزة للحصول على التأشيرة إلى المملكة المتحدة خلال شهر رمضان المبارك:

يمكن الآن للمتقدمين للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة حجز المواعيد في مراكزنا لتقديم الطلبات المميزة في فنادق راديسون في أبو ظبي وعجمان ودبي، لتقديم وثائقهم وتسجيل البصمة الحيوية في فندق خمس نجوم ضمن أجواء فخمة ومريحة. يمكن للمتقدمين الذين يختارون هذه الخدمة أيضاً الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الإضافية مثل المساعدة في مسح المستندات ضوئياً وخدمة التنبيهات عبر الرسائل النصية القصيرة وخدمة توصيل البريد السريع.

ستوفر في إف إس جلوبال خلال شهر رمضان المبارك، نقاط اتصال موسعة للعملاء للمتقدمين إلى المملكة المتحدة، والتي تعمل في ساعات عمل خاصة، وفقاً لما يلي:

خدمة برايم تايمساعات العملالموقعالإمارة
ابتداءاً من الساعة 3 ظهراًمن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءاًراديسون ريد (D.S.O)دبي
ابتداءاً من الساعة 7 مساءاً في يوم الخميس   ابتداءاً من الساعة 9 صباحاً في يوم السبتمن الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءاً في يوم الخميسراديسون داماك هيلزدبي
 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً يوم الأربعاءراديسون بلو عجمانعجمان
 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 ظهراً يوم الأربعاءمركز الرعاية للخدماتالعين
من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءاً يوم الثلاثاء3 PM to 9 PM
(Tuesday)
راديسون أبوظبيأبوظبي

دليل السفر في موسم الذروة

تقديم طلب التأشيرة في وقت مبكر

نوصى بالتقدم للحصول على تأشيرات في وقت مبكر من حجز الرحلات والفنادق. تقبل معظم الدول طلبات التأشيرة لمدة تصل إلى 90 يوماً (3 أشهر) قبل موعد السفر. وفقاً لقانون تأشيرة شنغن المعدل، اعتباراً من 09 فبراير 2020، يمكن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن لمدة تصل إلى 6 أشهر قبل موعد السفر. نحث المتقدمين على التقدم بطلب للحصول على التأشيرة في أقرب وقت ممكن خاصة مع ارتفاع الطلب ومحدودية مواعيد المواعيد المتاحة هذا العام.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات