الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدماتمطعم تشن تشن يطلق حملة "واحدة لك و واحدة منك" في شهر...

مطعم تشن تشن يطلق حملة “واحدة لك و واحدة منك” في شهر رمضان المبارك

المطعم الآسيوي الشهير يمكّن زبائنه من تعزيز العطاء في شهر رمضان بإهداء قسائم لوجبات مجانية مع كل طلب

الرياض – فريق التحرير

 يقدم مطعم تشن تشن، الذي يعرف بتقديمه للأطباق الآسيوية بلمسات فريدة، فرصة مميزة للعطاء في شهر رمضان، حيث يطلق المطعم، احتفاءً بالشهر المبارك، حملة “واحدة لك وواحدة منك”، التي تتيح للزبائن فرصة التبرع بوجبة لشخص يختارونه مع كل طلب.

وتعتبر تشن تشن العلامة المفضلة للأطباق الآسيوية، حيث انها اشتهرت بتقديم نكهات شهية ووجبات كبيرة وسخية تضمن القيمة مقابل المال، بالإضافة إلى الطابع العائلي للمطعم. تأسس المطعم قبل أكثر من عشرين عامًا، وله فروع في خمس من إمارات الدولة، بالإضافة إلى فروع في قطر والبحرين، ويستعد لافتتاح أول فرع له في المملكة العربية السعودية.

وبفضل الطهاة المتمرسين وقدرتهم على إعداد ألذ الأطباق وأفضل الصلصات الفريدة بمذاق لا يضاهى، اكتسب المطعم مكانة مميزة بين المطاعم المحلية، حيث يقدم ملايين الوجبات يومياً عبر 21 فرعاً.

وكامتداد لحملته الرمضانية التي انطلقت في العام الماضي، تحث مبادرة “واحدة لك وواحدة منك” الزبائن على تعزيز روح العائلة والعطاء في منازلهم ومجتمعاتهم. فمقابل كل طلب، يحصل الزبون على قسيمة لوجبة يمكنه تقديمها لشخص يختاره، سواء كان ذلك سائق التوصيل، المربية، صديقًا، أو أي شخص يحتاج إلى المساعدة.

تمنح القسيمة الزبائن حرية الاختيار، ويمكن استخدامها فورًا أو لاحقًا. كل قسيمة صالحة في مجموعة مختارة من فروعه مقابل وجبة تشمل طبقًا من الأرز أو النودلز، طبقًا رئيسيًا، بالإضافة إلى التمر واللبن، وتبقى صالحة حتى 15 أبريل 2024.

في تعليقها على الأهمية الخاصة لشهر رمضان المبارك والتزام المطعم بدعم الآخرين والعطاء في هذه المناسبة، قالت هيمال ذكار، المدير الأول للتسويق في تشن تشن: “يمثل شهر رمضان فرصة بالغة الأهمية لإبراز قيم العطاء والكرم، ونحن فخورون بأن نقدم لزبائننا هذه الفرصة من خلال حملة ‘واحدة لك وواحدة منك’. نؤمن بأهمية نشر العطاء والسعادة في منازلنا ومنازل الآخرين، وتتيح القسيمة للزبائن الفرصة لإظهار امتنانهم لأي شخص في أي وقت عبر تقديم وجبة مجانية لمن يرونه محتاجًا – سواء كان ذلك فردًا من العائلة، صديقًا، زميلًا أو أي شخص آخر”.

وأضافت: “تم تصميم القسائم بطريقة مميزة تتيح إضافة لمسة شخصية على القسيمة وتعزيز التواصل بين المتبرع والمتلقي للوجبة. الطعام له دور هام في تقريب الناس من بعضهم البعض، ونحن سعداء بأن نساهم في نشر السعادة من خلال مشاركة الوجبات في شهر رمضان المبارك”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات