الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةسياراتنيسان السعودية تحتفي بأداء وتميز  نيسان باترول "بطل الدروب" بين كثبان وآثار...

نيسان السعودية تحتفي بأداء وتميز  نيسان باترول “بطل الدروب” بين كثبان وآثار  مدينة العلا

أقامت شركة نيسان العربية السعودية تجربة قيادة لسيارة نيسان باترول “بطل الدروب” التي تجمع بين القوة والقدرات اللافتة والفخامة، عبر رحلة مشوقة امتدت على مدى يومين وسط مشهد يحتضن مزيجًا يجمع بين الحضارة العريقة والطبيعة الساحرة في مدينة العلا. حيث استمتع المشاركين في التعرف على جمال العلا واستكشاف قدرات وميزات نيسان باترول في تجربة قيادة لا مثيل لها.

ركّزت التجربة على منح المشاركين الفرصة لإطلاق العنان لروح الاستكشاف والمغامرة، للتعرف على كلًا من معالم العلا الشهيرة والكنوز المخفية فيها، ومميزات نيسان باترول من خلال تجربتهم العملية لقيادتها. وتضمنت الرحلة زيارة العديد من المواقع ألسياحية والاثرية في مدينة العلا، حيث بدأت بزيارة قاعة مرايا الأيقونية التي تُعد رمزًا معماريًا يعكس الاندماج الثقافي والابتكار المعاصر للعلا، واستعرض المشاركون أمامها انعكاس أناقة بطل الدروب نيسان باترول وتفاصيل جبال العلا الخلابة من خلفه.

 كما اشتملت الرحلة على استكشاف التكوينات الصخرية والتمتّع بروعة المشهد لكلٍ من صخرة الفيل وصخرة القوس، حيث تفاعل المشاركون مع أداء نيسان باترول وسلاسة قيادتها على التضاريس الوعرة المحيطة بهما.  وخلال رحلتهم للبلدة القديمة، أُتيح للمشاركين فرصة الانغماس في روعة المنطقة التي تتمتع بتاريخ وتراث عريق، وتراث باترول الممتد على 70عاماً، والذي يشهد على الرابط المتين الذي يجمعها بالسائقين. حيث تعرفوا خلال جولتهم في شوارع البلدة القديمة على ثقافة المدينة العريقة على متن سيارة تجمع بين خصائص الراحة والأمان والاتصال.

وبهذه المناسبة، صرّحت مديرة عام الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة نيسان العربية السعودية، هتون بشناق، قائلة: “جمعت تجربة نيسان باترول في العلا مزيجاً فريدا بين عاملي الابتكار والتراث. حيث منح التراث الغني للعلا وتجربة القيادة التي قدمتها نيسان ذكريات لا تُنسى للمشاركين. مما مكّن الضيوف من عيش تجربة غامرة مليئة بروح الاستكشاف مع “بطل الدروب” نيسان باترول. كما مثلت هذه التجربة روح وجوهر شركة نيسان في شعارها المشهور تحدَّ المألوف، وذلك بتحفيزها للمشاركين على تجاوز الحدود من خلال سلسلة من الأنشطة والمسابقات والتحديات الجذابة عبر تضاريس ومواقع متنوعة”.

وتجسد تجربة “بطل الدروب” نيسان باترول في العلا التزام نيسان السعودية واستمرارها في تقديم تجارب تتحدى المألوف، عبر استعراض قدرات السيارة المبتكرة وإرثها العريق، الذي يتضمن تصميماً جريئاً، ومقصوره داخلية في غاية الأناقة، وقدرات استثنائية للراحة والأمان، مما يعزز مكانتها كأبرز سيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات من نيسان.

الجدير بالذكر، أن تصميم سيارة نيسان باترول يؤكد على مدى التزام شركة نيسان بالتفرد والتميز، وتسهيل الانطلاق على جميع الدروب لعشاق استكشاف مناطق الكثبان الرملية. حيث تشتهر نيسان باترول بموثوقيتها وأدائها في التحكم على جميع التضاريس منذ عام 1956.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات