الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقهيلتون تعلن انضمام فندق غاليريا جدة إلى مجموعة فنادق كوريو كولكشن من...

هيلتون تعلن انضمام فندق غاليريا جدة إلى مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون

يمثّل أحدث الإضافات لأكبر و أسرع شركات الضيافة نمواً في العالم

وجهات – جدة

 أعلنت مجموعة هيلتون العالمية، اليوم عن افتتاح فندق غاليريا، من مجموعة فنادق كوريو كولكشن من هيلتون في جدة، حيث يمثّل هذا الافتتاح أول ظهور لهذه العلامة التجارية المرموقة ذات الهندسة المعمارية المتميزة وتجارب الضيوف الفريدة من نوعها إلى المملكة ويأتي عقب توقيع اتفاقية مع “سدكو القابضة”، الشركة الاستثمارية الرائدة في المملكة العربية السعودية. ويعد افتتاح هذا الفندق إضافة لإحدى أكبر شركات الضيافة وأسرعها نمواً في العالم، والتي تُعنى بتقديم عروض هيلتون الرائعة الأخرى في المملكة.

ويقع الفندق الجديد في موقع متميّز، حيث يطل على شارع التحلية المعروف في مدينة جدة والذي يشتهر بالمتاجر ومحلات الراقية كأحد أفضل الأماكن للتسوّق والمقاهي والمطاعم، مما يتيح لنزلاء الفندق قضاء تجربة فريدة من نوعها. كما يمتاز بقربه من مطار الملك عبد العزيز الدولي على مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة، مع سهولة الوصول إلى كورنيش جدة، وكذلك طريق الملك عبد العزيز وطريق المدينة المنورة وهما من أهم الطرق التجارية في جدة.

ويستوحي الفندق طرازه المعماري من غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في ميلانو، حيث يستلهم تصميمه المتميّز من ذلك المركز التجاري الشهير، ويحتوي على 363 غرفة و95 جناحاً، إضافة إلى مطعم “ذا كيتشنز” المفتوح طوال اليوم، ومطعم “فاجويرو” الذي يشتهر بتقديم اللحوم الطازجة، وصالة ”أكوا لاونج” وهي المنفذ إلى المسبح الخارجي على السطح، ومقهى “كوفي ميلانو” المفتوح على مدار الساعة في اللوبي، ومتجر الشوكولاتة والقهوة “بيرد كيدج”.

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد،قال فوّاز مؤمنة-  المدير الإقليمي والمدير الأول للعمليات في فنادق ومنتجعات هيلتون  بالسعودية: “يمثّل افتتاح فندق غاليريا الجديد علامة بارزة في التوسّع المستمر لمجموعة هيلتون في المملكة التي تتيح فرصاً هائلة للنمو. وننظر إلى مدينة جدة على أنها إحدى المراكز الرئيسية للأعمال والترفيه للسياح والمقيمين”. وأضاف: “يقع فندق غاليريا جدة في شارع التحلية النابض بالحياة والذي يقدم للضيوف تجربة ثرّة وأسلوب حياة متميّز. ونتطلع إلى استقطاب المزيد من علاماتنا التجارية الحائزة على جوائز مرموقة إلى المملكة ونخطّط لافتتاح أكثر من 50 فندقاً خلال السنوات المقبلة”.

ويستهدف الفندق الارتقاء بتجربة الضيوف من خلال التركيز المتجدّد على مرافق الترفيه والتسلية، والتي تتضمن سبا خاص للرجال والسيدات مع توفير مساحة 3 آلاف متر مربع لمحلات تجارية. وتتسع منظومة عروض الفندق الاستثنائية لتشمل قاعة احتفالات كبيرة وست قاعات للمؤتمرات، مع مرافق متكاملة متاحة لدعم الشركات المحلية أو المسافرين من رجال الأعمال أثناء زيارتهم للمدينة.

ويعد فندق غاليريا جدة، مجموعة فنادق كوريو كوليكشن من هيلتون جزءاً من برنامج المكافآت المشهور عالميا “هيلتون أونرز”، الحائز على جوائز عديدة حيث سيتمكن أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون المفضّلة من الوصول إلى مزايا متعدّدة بما في ذلك شبكة واي فاي قياسية مجانية وخصم حصري للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر، وخيارات مرنة للدفع تتيح للأعضاء اختيار مجموعات متنوعة من النقاط والمال لحجز الإقامة. كما يستطيع الأعضاء الذين يستخدمون تطبيق برنامج هيلتون أونرز الرائد في هذه الصناعة الاستمتاع بالأدوات الرقمية الشائعة، حيث يمكنهم اختيار غرفهم والدخول وفتح الأبواب باستخدام مفتاح رقمي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات