الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتHAWKED تحتفل بوصولها ١.٥ مليون لاعب والمنطقة العربية في المقدمة!

HAWKED تحتفل بوصولها ١.٥ مليون لاعب والمنطقة العربية في المقدمة!

نالت اللعبة استحسان النقاد من المنطقة وحول العالم، وتصدّرت القوائم على الأجهزة المنزلية!

 وجهات – دبي

 أعلن الناشر The 4 Winds Entertainment والمطور MY.GAMES اليوم أنّ HAWKED، لعبة التصويب والنهب وصيد الكنوز، وصلت إلى ١.٥  مليون لاعب منذ إصدارها الرسمي يوم ١٤ فبراير ۲۰۲٤. تماشى أسلوب لعب HAWKED الجذاب وميزاتها الممتعة بين اللاعبين من جميع الأعمار والأوساط داخل العالم العربي. نالت اللعبة شهرة كبيرة في المنطقة بسرعة، إذ حققت إنجازات مثل الانضمام إلى الألعاب الأكثر تحميلاً على PS5 في المملكة العربية السعودية وتأمين مكانها بصفتها أكثر لعبة مجانية تحميلاً على Xbox في المملكة خلال الشهر. يساهم المتمردون العرب بشكل كبير في نجاح اللعبة، ما يضع المجتمع العربي من بين أفضل ثلاث مجتمعات فيما يتعلق بقاعدة اللاعبين الأكثر نشاطًا يوميًا.

أسرت HAWKED اللاعبين منذ إصدارها بأسلوب لعبها الديناميكي وآليات صيد الكنوز الغامرة وحركة التصويب والنهب المسليّة. تُعد رحلة الـ١.٥ مليون لاعب دليلًا على جاذبية اللعبة الفريدة والشغف المستمر للاعبيها المتفانين وكانت فرصة لإصدار محتوى ثقافي ذي صلة بالمجتمع المحلّي مثل المحتوى الثقافي التركي المُستوحى من قبائل اليوروك البدوية وسلسلة عناصر حديثة مُستوحاة من الجمع بين ثقافة الأمازيغ في شمال إفريقيا والثقافة العربية. يتضمن المحتوى المتوفر حاليًا في المتجر ما يلي:

•           القرصان الأمازيغي – استدعِ أرواح المغامرة مع زيّ القرصان الأمازيغي واغزُ البحار!

•           خزانة الأطلسي – كانت هذه الخزانة مخزنًا لأدوات متسلقي الجبال الشجعان، وجُددت لتخزن معدات المتمرد بدلًا من ذلك.

•           تعبير رقصة هوارة الحركي – يفيد هذا التعبير الحركي في الاحتفال بالانتصارات أو استدعاء حكمة القدماء الجسدية على حد سواء!

•           عابر أكسيل – حتى قدماء الملوك كانوا ليستكشفوا إكزايل لو كان ذلك سيمكّنهم من حيازة هذه التقنية.

•           لوح شبّاك الطائر – إنه مصنوع من خشب مأخوذ من هياكل السفن التي كانت تبحر عبر البحر المتوسط، ورُمم ليتزلج فوق الأمواج مجددًا.

•           حقيبة ظهر أفري – استدعِ روح إلهة الثروة بحقيبة الظهر المزخرفة والمزينة بالذهب هذه، وراقب الكنوز والحُلي وهي تنهال عليك.

•           تزلج الزيبيك: تجول عبر إكزايل على هذا اللوح الطائر، الذي يُذكّر بالكليم الكلاسيكي.

•           رقصة الزيبيك: ارقص مثل نسر مع هذا التعبير الحركي المميز.

•           الأداة الأناضولية:  لا ينشر هذا العابر إلا مشاعر الفرح، فهو يراقب المشاعر السيئة!

•           خزانة بحر إيجة الخشبية: هذه الخزانة متينة لدرجة أن بإمكانها أن تحوي قوة بحر إيجة، لذلك ستكون كنوزك بأمان هنا.

صدرت HAWKED يوم ١٤ فبراير على الكمبيوتر عبر MY.GAMES Launcher و Steam وعلى PlayStation Store و Xbox Store. صدر اليوم عرض ترويجي يركز على التكريمات والمدح الذي تلقته HAWKED من النقاد في المنطقة.

قال نزيه فارس، مسؤول التواصل والتوطين في The 4 Winds Entertainment: “وصول لعبة HAWKED إلى مليون ونصف لاعب هو شهادة على الشغف الدائم لمجتمعنا واهتماهم بالعناصر المستوحاة من الثقافة العربية الغنية. سنبقى مستمرين بمواصلة تقديم محتوى يحتفل بتراثنا ولاعبونا. باعتباري شخصًا مرتبطًا بعمق بالتراث الثقافي للمنطقة، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بفريقنا ولاعبينا.”

تُعد HAWKED لعبة تصويب ونهب فريدة تتسابق فيها فرق مكونة من ما يصل إلى ثلاثة لاعبين (أو فردية) لجمع القطع الأثرية واستخراجها من جزيرة نائية تُسمى إكزايل. يستخدم اللاعبون (المعروفون أيضًا بالمتمردين) قدرات فريدة ومجموعات متعددة من التصميمات للتنافس فيما بينهم. يتعين عليهم تأمين القطع الأثرية واستخراجها في جزيرة الكنوز، إذ لا يمكن الوصول إليها إلا بقتال لاعبين آخرين للحصول على الجائزة وحل الألغاز وتجنب الفخاخ والتخلص من الوحوش المحلية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات