السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقشانغريلا جدة يقدم تجارب استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

شانغريلا جدة يقدم تجارب استثنائية خلال شهر رمضان المبارك

وجهات – جدة

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، أعلن شانغريلا جدة عن مجموعة من تجارب تناول الطعام المميزة والديكورات العصرية لينقل الزوار في رحلة ذواقه من المأكولات المحلية والشرق أوسطية، والهندية، والآسيوية، وغيرها تحت شعار تجربة رمضانية مميزة من الغروب حتى الشروق.

تجربة إفطار استثنائية في الفُلك

بعد عامين من النجاح،أصبح الفُلك، إحدى الوجهات الرمضانية العصرية الأكثر تميزاً في جدة، بتصاميمه المستوحاة من المكانة التاريخية التي تتميز بها المدينة كونها بوابة تاريخية إلى مكة المكرمة. يستقبل الفُلك ضيوفه خلال الشهر الكريم وسط أجواء أنيقة وتصاميم مميزة تحاكي القمر والنجوم، التي لطالما كانت بوصلة استدل بها البحارة والصيادون والحُجاج.

يقدم الفُلك مغامرات طهي لذيذة في قائمة إفطار مستوحاة من تاريخ جدة العريق، والتي تضم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية الشهية حيث تعكس كل التفاصيل الرحلة التاريخية للبحارة والصيادين والتجار والحجاج الذين يسترشدون بالقمر والنجوم. تتيح للزوار التلذذ بأشهى ابتكارات الطهي حيث تعرفهم على التراث البحري للمدينة.

كما يمكن للعائلات الاستفادة من خدمات نادي الأطفال، حيث يُمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين واثني عشر عامًا الاستمتاع بتجربة ممتعة ومفيدة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المنظمة بعناية. يضمن هذا الخيار إمكانية قضاء أمسية مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة.

ليالي رمضانية تحت النجوم في نيالي

في شهر رمضان هذا العام يقدم نيالي، أحدث وجهات تناول الطعام في جدة، إفطار وسحور متميزا بالنكهات الأصيلة، الابتكار والثقافة، حيث يقدم لضيوفه تشكيلة من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ اللبناني الغني بنكهاته المميزة على السحور.

حين تتلاقى النجوم، والنكهات الغنية، باللحظات السعيدة، تبدأ رحلة إفطار تأسر الحواس. يتميز إفطار نيالي بتجربة استثنائية مليئة بالنكهات اللبنانية الأصيلة والأطباق الشهية.

لمحبي التجربة الشخصية، تُقدم قائمة السحور في نيالي تشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة التي تعبر عن جوهر الضيافة اللبنانية الأصيلة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق اللذيذة المُعدة بعناية، في  تراس نيالي المُطل على البحر الاحمر ،الواجهة البحرية ،وحلبة سباق الفورمولا 1، والمزين بديكورات تخلق أجوًا رمضانية  حاملاً معه لحظات لا تنسى.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات