الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقالأجواء الرمضانية تُخيّم على مطعم "سِراج"

الأجواء الرمضانية تُخيّم على مطعم “سِراج”

بمناسبة شهر رمضان المبارك، يدعو مطعم “سِراج”، الكائن في قلب سوق البحار، الضيوف إلى الانغماس في أجواء من الألفة والاستمتاع بالإفطار والسحور برفقة العائلة والأصدقاء.

يشتهر “سِراج” بأجوائه الشرقية المميّزة وحُسن الضيافة، ويُقدّم أطيب المأكولات الإماراتية والشامية المحضّرة وفقًا للوصفات التقليدية بلمسة عصرية.

يستقبل المطعم الضيوف يوميًا على بوفيه الإفطار طيلة الشهر الفضيل، لقاء 195 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

يشمل الإفطار ما لذّ وطاب من المأكولات الإماراتية والشامية، من الشوربات إلى السلطات المنعشة مثل الفتّوش والتبّولة وسلطة الكايل، قبل الانتقال إلى أطباق المازة الباردة والساخنة، مثل الحمّص والمتبّل وورق العنب والمحمّرة والمسخّن والكبّة والفلافل وجوانح الدجاج المتبّلة بالثوم والكزبرة.

أمّا الأطباق الرئيسية، فتشهد على مهارة فريق الطهاة في مطعم “سِراج” في تحضير الأطباق التقليدية على الأصول، مثل الملوخية والمشاوي المشكّلة ومجبوس الروبيان والكوسى باللبن.

وطوال الشهر الفضيل، سيُبهر مطعم “سِراج” الضيوف بقائمة متبدّلة من الأطباق الرئيسية، ليتذوّقوا نكهات مختلفة كل يوم، من برياني الدجاج إلى المُغربية.

بالإضافة إلى قائمة المأكولات اللذيذة، يُتيح المطعم لروّاده تناول الباستا على ذوقهم مع محطّة تحضير الباستا مباشرةً أمام الضيوف.

السحور

يُقدّم “سِراج” قائمة سحور إلی الساعة 1:30 فجرًا، لتناول وجبة لذيذة قبل بدء الصيام فجرًا. تشمل القائمة ما لذّ وطاب من السلطات وأطباق المازة والأطباق الرئيسية.

فلا تفوّتوا الاحتفال بأجواء الشهر الفضيل في مطعم “سِراج” برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء في قلب سوق البحار.

المكان: سوق البحار، داون تاون دبي

للحجز: الاتصال على الرقم  04 513 6207

إنستجرام: https://www.instagram.com/sirajrestaurant/tagged/

الموقع الإلكتروني: https://sirajrestaurant.com/

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات