الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق باتزييلا جاردن آند سويتس: ملاذ آسر في قلب جزيرة كابري

فندق باتزييلا جاردن آند سويتس: ملاذ آسر في قلب جزيرة كابري

أحد أقدم الفنادق في المدينة يُعيد فتح أبوابه بحلّة جديدة مع 25 جناحاً

وجهات – كابري

خضع فندق باتزييلا جاردن آند سويتس إلى أعمالٍ ترميمية على يد مجموعة سالفاتوري نالدي التي حوّلته إلى وجهة مذهلة وحصرية تضم 25 جناحاً فاخراً. كان الفندق في الأصل فيلا خاصة تعود إلى مطلع القرن العشرين، وعُرف باسم “آي باتزييلا” حين افتُتح عام 1950. أما اليوم، فقد أصبح أحد أقدم الفنادق على جزيرة كابري وتلتقي فيه التقاليد العريقة مع الأجواء الفاخرة.

يقع الفندق في وسط مدينة كابري، على بُعد مسافة قصيرة من ساحة أومبرتو الأول، ويوفر أجواء من الهدوء والرفاهية، إذ يحتضن حديقة جميلة تُزيّنها شجرتا ليمون وماغنوليا ليشكّل ملاذاً مريحاً بعيداً عن صخب الجزيرة.

استغرقت أعمال الترميم في الفندق أكثر من عامَين ونصف، وأثمرت مجموعةً رائعة من الأجنحة الأنيقة والموزّعة على فيلتَين ساحرتَين بين أحضان مساحات خضراء خلابة. وقد فُرِش كل جناح على طريقة كابري المميزة، ليوفر للضيوف تجربة فريدة تجمع بين الأناقة والراحة. وتتنوع خيارات الإقامة لتناسب مختلف الأذواق، بدءاً من غرفة بريستيج المطلّة على الحديقة مع شرفة واسعة والجناح الفاخر المطلّ على الحديقة مع تراس بانورامي، مروراً بجناح باتيو الذي يضم مسبحاً خاصاً، وصولاً إلى جناح كابري المطلّ على البحر مع شرفة مذهلة، غرفة ديلوكس المطلّة على البحر وجناح جونيور المطلّ على البحر والخليج. أما الباحثون عن تجربة استثنائية تفيض فخامةً، فيمكنهم اختيار جناح ويرلبول مع فناء أو جناح ويرلبول مع تراس اللذَين يضمّان حوض جاكوزي، أو جناح ويرلبول جونيور مع تراس بانورامي يشمل حوض جاكوزي.

يُعتبر فندق باتزييلا جاردن آند سويتس إحدى أبرز الوجهات التي تملكها عائلة نالدي العريقة في إيطاليا. وقد أشرفت تيريزا كوشيا نالدي، بالتعاون مع المهندسة المعمارية روزانا كوشيا، على التصميم الداخلي للفندق الذي شمل حِرفيين إيطاليين وفنانين محليين بارعين ليعكس روح كابري النابضة بالحياة.

لا يخفى على أحد بأنّ العنصر الأبرز في فندق باتزييلا جاردن آند سويتس هو مطعم بي جاردن الذي يضم صالة داخلية ومساحة خارجية ممتدة إلى الحدائق والمنطقة المجاورة للمسبح. يقدم المطعم بقيادة الشيف التنفيذي أنجيلو فوميتو قائمة طعام موسمية مستوحاة من بلدان البحر الأبيض المتوسط، بحيث تشمل طبق باستا توناريلو الذي يتم تحضيره مع سمكة جورنارد، الليمون والكوسة ليجسد روعة المطبخَين النابوليتاني والمتوسّطي. يستقبل المطعم ضيوفه في الصالة الداخلية والتراس في الهواء الطلق بجانب حوض السباحة ليستمتعوا بوجبة فطور من القائمة الانتقائية أو وجبة غداء فاخرة، ويتحوّل في المساء إلى وجهة رومانسية تقدّم وجبة العشاء على ضوء الشموع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات