الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لضيوفه مجموعة من التجارب والعروض الخاصة...

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لضيوفه مجموعة من التجارب والعروض الخاصة في عيد الفطر

يرحب منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري بالعائلات في عيد الفطر المبارك مع مجموعة من الفعاليات والأنشطة والمأكولات، بالإضافة إلى احتفالات العيد المليئة بعادات جزر المالديف المفعمة بالحيوية على الشواطئ الرملية الرائعة والمياه الزرقاء النقية.

سهولة الوصول

يقع المنتجع على بعد أربع ساعات بالطائرة من دبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة بالقارب السريع الفاخر تستغرق 20 دقيقة من مطار فيلانا الدولي.

ويمكن للعائلات الصغيرة اختيار فيلا عائلية بغرفة نوم واحدة على الشاطئ مع مسبح، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين وطفلين تحت 12 سنة مع سرير مزدوج كبير وسرير أريكة مريح. وتحتوي الفيلا أيضاً على شرفة للتشمس مع أرجوحة كبيرة، ومسبح خارجي خاص وكراسي استلقاء للتشمس، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وإطلالات خلابة على المحيط، مما يجعلها مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة على الشاطئ. تبدأ الأسعار من 1570 دولار أمريكي في الليلة غير شامل الضرائب والرسوم.

كما يمكن للعائلات الكبيرة اختيار الفيلات المكونة من غرفتي نوم مع مسبح ومساحات معيشة داخلية وخارجية منفصلة مصممة لتعزيز التواصل بين أفراد العائلة. وتوفر بعض الفيلات الشاطئية المكونة من غرفتي نوم والمزودة بمسبح المزيد من المرونة مع إمكانية وضع سريرين مفردين في غرفة النوم الثانية.

مأكولات تقليدية

تبدأ احتفالات العيد مع موكب “بودوماس” المفعم بالحيوية مع عرض طبول “بودوبيرو” التقليدية، ويقود ذلك إلى بوفيه السوق الشاطئي تحت أضواء النجوم في مطعم Beach Shack.

ولتذوق الأطباق المفضلة المألوفة، يقدم مطعم Habitat مجموعة من الأطباق الحصرية الجديدة، بما في ذلك كفتة اللحم والبطاطا الحارة والشيش طاووق وطاجن لحم الضأن، في ما يتم تقديم القهوة العربية الطازجة في فناجين تقليدية مع التمر في كل من Aura وردهة Sip Tea Lounge وأيضاً من خلال خدمة تناول الطعام داخل الفيلا.

أنشطة صحية لجميع الأعمار

يمكن لعشاق السبا الاستمتاع بباقة Authentic Indulgence في أمينجيري سبا الموجود فوق الماء، وهو أحد المنتجعات الصحية الأكثر شهرة في المالديف مع غرفة حمام تقليدي حديثة. وتبدأ الرحلة التي تستغرق ساعتين بطقوس الحمام التقليدي، يليها تدليك بالأحجار الساخنة وتدليك الوجه باستخدام أسلوب “غوا شا”، وتنتهي بكوب مهدئ من الشاي الأخضر العضوي المخلوط. تبدأ الأسعار من 275 دولاراً أمريكياً غير شاملة الضرائب والرسوم.

ويقدم برنامج Young Zen جلسات مصممة خصيصاً للعناية بالصحة بأسعار تبدأ من 150 دولاراً أمريكياً غير شاملة الضرائب والرسوم للأطفال والمراهقين (من عمر 5 سنوات وحتى 18 سنة)، مع لف وفرك وتدليك الجسم وعلاجات الوجه السريعة، بالإضافة إلى جلسات اليوغا الأساسية وورش عمل للعناية بالشعر والأظافر.

مغامرات مشتركة

يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، بدءاً من البرامج اليومية الإبداعية في نادي Krakengiri Kids للأطفال، الذي يعد أحد أكبر أندية الأطفال على مستوى جزر المالديف، وحتى الرياضات الخارجية مثل التنس وكرة السلة وكرة الريشة و”بيكل بول” في الملعب متعدد الأغراض داخل المنتجع، بالإضافة إلى الرحلات البحرية حول الجزيرة المرجانية.

وتقدم الجلسة الفنية مع الفنان المقيم في المنتجع للعائلات فرصة اكتساب مهارات جديدة، أو يمكنهم حضور إحدى جلسات تعليم فنون الطهي من منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمنتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، أو الاتصال على رقم الهاتف +960 664 63 64.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات