السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواق+OSN تعرض الموسم الثاني من مسلسل HBO الدرامي الأصلي HOUSE OF THE...

+OSN تعرض الموسم الثاني من مسلسل HBO الدرامي الأصلي HOUSE OF THE DRAGON ابتداءً من 17 يونيو

 أعلنت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق المقاطع الترويجية للموسم الثاني المرتقب المكون من ثماني حلقات من مسلسل HOUSE OF THE DRAGON من إنتاج HBO، والذي يعرض حصرياً على +OSN وخدمة OSNtv في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ابتداءً من 17 يونيو.

وظهرت فرانشيسكا أورسي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون البرامج في HBO ورئيسة قسم المسلسلات والأفلام الدرامية في HBO، للمرة الأولى في المقاطع الترويجية الحصرية التي عُرضت يوم الخميس 21 مارس ضمن مهرجانات سيريز مانيا في ليل بفرنسا. وتعرض المقاطع الترويجية ويستروس وهي على مشارف حرب أهلية يتواجه فيها المجلس الأخضر الموالي للملك إيجون والمجلس الأسود الموالي للملكة رينيرا. ويرى كل من الطرفين بأنه صاحب الحق الشرعي في الحصول على العرش الحديدي، ويصور المقطعان الترويجيان وجهتي النظر المختلفتين للمجلسين. ويترقب المشاهدون الأحداث المشوقة للموسم الثاني لاختيار الجانب المفضل لديهم من عائلة تارجيريان.

إن مسلسل HOUSE OF THE DRAGON مقتبس عن رواية “النار والدم” للكاتب جورج آر آر مارتن، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game of Thrones الشهير، ويسلط الضوء على قصة عائلة تارجيريان.

ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات