الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقإطلاق "بوابة الاعمال المبتكرة القابضة" (B. I. G. Holding) في السعودية لتعزيز...

إطلاق “بوابة الاعمال المبتكرة القابضة” (B. I. G. Holding) في السعودية لتعزيز قطاعات الفعاليات والترفيه

 في ظل النمو المتزايد الذي تشهده قطاعات الفعاليات والترفيه بالمملكة، وكبادرة نوعية للِحراك الاقتصادي الواعد؛ أعلنت “بوابة الاعمال المبتكرة القابضة” (BIG Holding)، الرائدة في هذا المجال، عن إطلاقها رسميًا في السوق السعودية مع افتتاح مكاتب جديدة في كل من الرياض وجدّة، تحت قيادة الرئيسين المشاركين حسان غزاوي وبيير ألكسندر دينتان، لتكون المجموعة قوة محركة للنمو والابتكار في هذه القطاعات، مواكبةً لرؤية السعودية 2030.

وفقًا لدراسة حديثة أجرتها “ردسير”، تتوقع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استقبال حوالي 250 مليون زائر بحلول عام 2028، مع احتمالات عالية بأن تستأثر المملكة وحدها بجذب 85 مليون زائر، ما يُسهم بإضافة ما يقرب من 5 مليار دولار إلى اقتصادها. تهدف “BIG Holding” إلى الاستفادة من هذه الفرصة والتوافق مع هذا النمو المتوقع عن طريق تقديم الدعم للشركات في قطاعات الفعاليات والترفيه، ميسرةً اندماجها في السوق السعودي.

حسان غزاوي، الرئيس المشارك في “BIG Holding”، أكد على الدور الرئيسي لإطلاق المجموعة، موضحًا: “تمثّل بداية ‘بوابة ابتكار الأعمال القابضة’ لحظة فارقة في مجالي الفعاليات والترفيه داخل السعودية، وهي تجسيد للتعاون والابتكار. نجحنا في خلق تحالف من الخبراء، رواد الأعمال، المبتكرين، وقادة الأفكار، سعيًا لتحديد معالم مستقبل هذه الصناعات. في “BIG Holding”، نحرص على تقديم الدعم الكامل للشركات لضمان نموها وازدهارها مع الاحتفاظ بخصوصيتها، ونهدف إلى أن نكون الخيار الأمثل للمؤسسات التي تسعى للتفوق في هذه المجالات بتقديم حلول شاملة تناسب احتياجاتهم الفريدة”.

كما عبّر بيير ألكسندر دينتان، الرئيس المشارك الآخر للمجموعة، عن وجهة نظره قائلًا: “تمثل ” BIG Holding” أكثر بكثير من مجرد مبادرة تجارية؛ إنها تجربة إنسانية فريدة تُبرز الاتحاد بين ست شركات تتشارك نفس الرؤية. هذه الشركات تجتمع تحت شعار يركز على الجودة والابتكار كركائز أساسية لتحقيق رضا العملاء. هذه الشركات قد تم دعوتها لتصبح جزءًا من مجتمع من الخبراء بهدف مساعدتهم على تقديم خدماتهم الاستثنائية داخل المملكة”.

تحت مظلة “BIG Holding”، تبرز مجموعة من الشركات المتميزة في مجالاتها، تشمل 3DB، AES، شركة GAG Events، High and Wired KSA، Ogma Safety، وRoyal Tent، حيث يسهم كل طرف بخبراته الفريدة ومساهماته القيمة في القطاعات التي ينشط بها. هذه الشركات، بما تحمله من تنوع وخبرة، تجعل من “BIG Holding” كيانًا قويًا قادرًا على تقديم حلول متكاملة ومبتكرة تلبي احتياجات السوق السعودي المتنامي في قطاعات الفعاليات والترفيه والتسلية.

مع التزامها الراسخ بتحقيق تجربة سلسة وميسرة لشركائها وعملائهم، تعتمد “BIG Holding” على قيم الإحساس بالآخر والشغف، متعهدة بكونها الداعم الأساسي لنمو وتطور الشركات ضمن هذه القطاعات. من خلال هذا النهج، تسعى المجموعة لتعزيز موقفها كرائد في توفير الحلول المبتكرة والفعّالة التي تساعد على رسم مستقبل صناعة الفعاليات والترفيه والتسلية في السعودية، مساهمة بذلك في تحقيق رؤية السعودية 2030 ودعم توجه المملكة نحو تعزيز مكانتها كوجهة عالمية للسياحة والترفيه.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات