السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتبلووم القابضة تبدأ أعمال البناء في المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج...

بلووم القابضة تبدأ أعمال البناء في المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج “كاساريس” 


أعلنت شركة بلووم القابضة عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو (ذ.م.م) لتكون شركة المقاولات الرئيسية في تنفيذ أعمال البناء ضمن “كاساريس”، المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج، المجمّع السكني العصري والمتكامل في أبوظبي.
ومن المتوقع تسليم المرحلة الثالثة “كاساريس” في الربع الأول من عام 2026، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية فيها، والتي تتنوع بين منازل التاون هاوس المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.
ويأتي هذا الإعلان بعد إطلاق المرحلة الخامسة “سيفيل” من مشروع بلووم ليفينج في وقت سابق من العام الحالي. وتسير أعمال البناء في أول مرحلتين من المشروع، وهما “قرطبة” و”توليدو”، بوتيرة ثابتة، حيث تم استكمال حوالي 60% من مجمل أعمال البناء في مرحلة “قرطبة” التي من المقرر تسليمها في الربع الرابع من عام 2024. كما شهدت مرحلة “توليدو” استكمال أكثر من 23% من إجمالي عمليات البناء فيها، ومن المقرر تسليم وحداتها في الربع الثاني من عام 2025. وقد تم بيع جميع الوحدات السكنية في كلا المرحلتين.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “يشير التقدم الذي تم إحرازه في أول مرحلتين من مشروع بلووم ليفينج، وبدء أعمال البناء في مرحلة كاساريس، إلى الوتيرة الثابتة التي تسير وفقها أعمال تطوير هذا المجمع السكني المتكامل، كما يؤكد على التزامنا بتسليم وحدات المشروع في الموعد المحدد.”
وأضاف: ” نثق بأن بلووم ليفينج سيكون واحداً من أبرز المشاريع السكنية في إمارة أبوظبي، ونؤمن بأن هذا المشروع العصري سيشهد مستويات طلب مرتفعة من المستثمرين والمستخدمين النهائيين على حدٍ سواء مع إطلاق المزيد من مراحله في المستقبل”.
سيتمكن سكان كاساريس من الاستفادة من باقة المرافق المتوفرة في بلووم ليفينج على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، واستكشاف جمال الطبيعة في حدائق المجمع المتنوعة والمنتزهات المترابطة مع بعضها البعض، بالإضافة إلى الاستمتاع بالخدمات التي يوفرها النادي الرئيسي في بلووم ليفينج والتي تشمل أحواض السباحة والمرافق الرياضية والترفيهية. وفي وسط المجمع السكني يقع مركز تجاري “تاون سنتر”، وهو القلب النابض لمشروع بلووم ليفينج، حيث يشمل العديد من المطاعم والمقاهي المميزة والمتاجر المتاحة للمقيمين والزوار، فضلاً عن المرافق والخدمات المتعددة الأخرى والتي تضم عيادة ومركز صحي وسوبرماركت، لضمان حصول السكان على كافة مستلزماتهم اليومية دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.
وتضفي البحيرة رونقاً جمالياً خاصاً على المجمع السكني وتشكل وجهةً أساسيةً لدى السكان لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية في المسارات المخصصة. ويتميز مشروع بلووم ليفينج السكني بضمه لمدرجات وساحات مفتوحة (بلازا) مخصصة للتجمعات والأنشطة الترفيهية يتمكن فيها السكان من الاستمتاع بمشاهد الشروق والغروب في موقع مطل على مناظر خلابة. ويضم بلووم ليفينج أيضاً دور عبادة ومدرستين دوليتين.
ويتميز بلووم ليفينج بتصاميمه المبتكرة المستوحاة من فن العمارة الاسبانية، ويضم وحدات سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق التي تلبي احتياجات جميع الفئات. ويقع المجمّع السكني المتميز في مدينة زايد على مقربة من مطار زايد الدولي. وقد تم تصنيف بلووم ليفينج كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع الذي سيجمع السكان من جميع الأعمار ومختلف الثقافات، ليقدم لهم تجربة معيشية مميزة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات