الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقترينديول تحتفي بشهر رمضان المبارك مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها...

ترينديول تحتفي بشهر رمضان المبارك مع إطلاق أول مجموعة أزياء من علامتها التجارية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي

تجسد مجموعة ترينديول للأزياء الرمضانية الأناقة التقليدية بتصميم عصري متميز مدعومة بحملة تسويقية واسعة النطاق

 احتلفت ترينديول أبرز منصات التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم بإطلاق مجموعة من الأزياء النسائية الرمضانية التي تحمل شعار علامتها التجارية الخاصة، وذلك في خطوةٍ هي الأولى من نوعها منذ انطلاقتها في دول مجلس التعاون الخليجي.

تعكس هذه المجموعة معاني وروحية الشهر الكريم، وما يحمله من قيّم إنسانية واجتماعية وعادات أصيلة، حيث تتضمن أزياء تتسم بالرقي والأناقة بأسلوب معاصر، وتتميز بمجموعة متنوعة من الألوان والقصات.

صُممت هذه المجموعة حصرياً من قبل فريق التصميم الداخلي في شركة ترينديول، وتم إنتاجها من قبل أفضل الشركات المصنعة في تركيا، وباتت متوفرة حالياً في جميع نقاط البيع الخاصة بشركة ترينديول في دول مجلس التعاون الخليجي؛ وهي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان والبحرين والكويت.

تتألف المجموعة من 105 قطعة، وتشمل فساتين الشيفون الرومانسية، وفساتين من الساتان للمناسبات والسهرات، وفساتين متعددة الاستخدام، وعبايات، وقفاطين، ومجموعة من السترات والفساتين المصممة حسب الطلب، بالإضافة إلى القمصان النسائية ذات الياقات والربطات والتفاصيل المميزة على الأكمام.

تعتمد المجموعة أيضاً الكشكشة والأحزمة والأكمام الضخمة وأشكال التنانير متعددة الطبقات، لتحقيق مظهر متناسق ومثالي للتجمعات العائلية ومناسبات الإفطار والسحور.

وقالت إريم جاغري يلانديل، رئيسة أعمال ترينديول في منطقة الخليج: “شكلت اتجاهات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024، مصدر إلهامنا الرئيسي لتقديم وابتكار هذه المجموعة الخاصة. وقد تمحور هدفنا حول تحقيق إحساس رومانسي معاصر، حيث اعتمدنا الزهور ثلاثية الأبعاد وأقمشة الشيفون شبه الشفافة مع ريش النعام وتفاصيل الشرابات وأنماط الزهور الحالمة المطبوعة على الأقمشة الناعمة، ولقد ابتكرنا صوراً رحبة لإضفاء إحساس خاص وحصري مقارنة بمجموعتنا التقليدية”.

وختمت يلانديل حديثها قائلةً:” كما حرصنا على إضافة تفاصيل على القطع، التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بمظهر المرأة في الشهر الكريم، من خلال استخدام الطيات واللؤلؤ والأحزمة المصنوعة يدوياً من الزهور والخرز. وتأتي العبايات، التي باتت موضة رائجة حالياً في دور الأزياء العالمية، كعنصر مكمل مثالي متعدد الاستخدامات، لتحقيق مظهر محافظ، وفي الوقت نفسه يمكن الاستغناء عنها بسهولة للحصول على مظهر مختلف”.

ستوفر شركة ترينديول الدعم الكامل للمجموعة الخاصة بشهر رمضان، وذلك من خلال حملة تسويقية شاملة تشمل الإعلانات الخارجية والرقمية، بالإضافة إلى إدارة علاقات العملاء والأنشطة التجريبية التي تتضمن متجر متنقل في النخيل مول التابع لمجموعة سينومي في الرياض، وسيستقبل المتجر زواره لمدة أسبوعين.

ويوم الجمعة الماضي، ظهر الممثلان التركيان “سيماي بارلاس”Simay Barlas و”حاليت أوزغور ساري” Halit Özgür  Sarı في ظهورهم الأول والحصري في المعرض المتنقل وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر للحفل في مول النخيل بالرياض .

انطلقت شركة ترينديول في دول مجلس التعاون الخليجي في الربع الأخير من عام 2023، ونجحت سريعاً في تحقيق مكانة بارزة حيث أصبحت أحد تطبيقات التسوق الأكثر تحميلاً عبر الإنترنت في المنطقة. ومنذ ذلك الحين استقطبت أكثر من مليون متسوق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات