الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقخططوا لعطلة عيد مشوقة مع الأهل والأحباء

خططوا لعطلة عيد مشوقة مع الأهل والأحباء

مع اقتراب عيد الفطر، يبحث المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي عن وجهات هادئة وسط الجبال والمحيطات للاستمتاع بهذه العطلة مع العائلة والأصدقاء بعيداً عن ضوضاء المدينة.

ولنسهل عليكم التخطيط لعطلة العيد، نقدم لكم وجهات مميزة واستثنائية تناسبكم سواء كنتم عائلة ولديكم أطفال أو مجموعة من الأصدقاء ترغبون في خلق ذكريات لا تنسى.
ملاذك في الجزيرة الاستوائية
للباحثين عن استكشاف وجهة جديدة وقريبة، ستقضون امتع الأوقات في منتجع وان آند أونلي لو سان جيران، الواقع في قلب المحيط الهندي. يوفر المنتجع مكان إقامة على شبه جزيرة خاصة، حيث تتلاقى الحرف اليدوية المحلية وكرم الضيافة والأسلوب الخالد للاستمتاع بإجازة استثنائية.
يقدم المنتجع للمسافرين مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها لاكتشافها، والمصممة حصرياً وخصيصاً لتناسب تفضيلات كل ضيف على حدة. ستكتشفون جانب من موريشيوس لم تعلموا بوجوده من خلال الرحلات الاستكشافية والتجارب العملية؛ من رحلات الطهي النابضة بالحياة إلى تجارب الصيد المثيرة في أعماق البحار، كما يمكنكم اكتشاف المحميات الطبيعية والاستفادة من الوصول المتميز إلى مواقع لا مثيل.
تجربة مثالية للعائلات
من أعلى منطقة سيلفريتا للتزلج والمشي لمسافات طويلة المشهورة عالميًا على ارتفاع 1850 مترًا في قلب مدينة سمنون، ستقضون عطلة عيد الفطر في فندق تشيسا مونتانا ولنس السوبيريور ذو الـ 5 نجوم الذي يقدم للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي باقة تشمل غرفة مزدوجة مقابل 12,000 درهم إماراتي لمدة لا تقل عن خمس ليالي، تتضمن الباقة أيضا تذكرة تزلج لمدة ثلاثة أيام، تأجير معدات التزلج، دورة تزلج مع مدربي التزلج ذوي الخبرة في الفندق لكل طفل، وجبة إفطار إقليمية يومية، وجبة غداء، دخول إلى السبا الحصري، المسبح الداخلي، وصالة الألعاب الرياضية “Life Fitness”. تتوفر هذه الباقة الأطفال من عمر 3 سنوات إلى 14 سنه.
يقع الفندق وسط جبال شاهقة يبلغ ارتفاعها 3000 متر، ويضم 54 غرفة وجناحًا، يوفر كل منها إطلالات خلابة على الجبل. سيستمتع المسافرون بأشهى الأطباق، بما في ذلك المأكولات البحرية ومأكولات سامنون التقليدية كما يوفر الفندق للمسافرين سبا مونتانا الذي تم تجديده بالكامل بمساحة 1500 متر مربع، على مسبح روماني داخلي، غرف ساونا، غرفة بخار، مركز تجميل وتدليك احترافي. يوفر التراس الشمسي مكاناً مثالياً لتناول طعام الغداء مع إطلالات بانورامية على جبال سامنون. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتسوق المعفى من الرسوم الجمركية في المنطقة الواقعة بين سويسرا والنمسا.
تجربة مالديفية فاخرة
لعشاق المغامرات والغطس، توجهوا إلى منتجع وسبا إميرالد فارفوشي الذي يقع في جزيرة را أتول، في الجزء الشمالي من جزر المالديف. يمزج هذا المنتجع بين الفخامة والهدوء، وتحيط به المياه اللازوردية للمحيط الهندي، ويتميز بشواطئ بطول 1.2 كيلومتر من الرمال البيضاء.
ستستمتعون أثناء إقامتكم بتجربة مجموعة من الأنشطة المائية كالغطس لمشاهدة الشعب المرجانية الخلابة إلى جانب الألعاب المائية لتقضوا أروع الأوقات. ينتظركم سبا إميرالد، وهو ملاذ لتجديد النشاط، ويمكنكم الاختيار من بين مجموعة من العلاجات المالديفية التقليدية. يمكن للعائلات الاستمتاع بعالم من التميز في الترفيه واللياقة البدنية من خلال المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وبادل في المركز الرياضي. ليس هذا فحسب، فالأطفال نصيب من الترفيه حيث يوجد نادي دولفين للأطفال الذي يقدم برنامجًا مدروسًا من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.
التقاء الثقافة بالفخامة

لمحبي تجارب الأكل عالية المستوى، مطعم كُبّر الذي يقع في والدورف أستوريا الكويت يقدم لكم عروض لتجربة تناول الأطباق الكويتية التقليدية الشهية والمأكولات العالمية التي تتألف من مجموعة مختارة من الأطباق الرئيسية مثل: لحم الأوزي، مجبوس الدجاج وغير ذلك الكثير. تتوفر وجبة الغداء من الساعة 6 مساء حتى منتصف الليل وهذه الوجبة تكلف 25 دينار كويتي، ويمكن للأطفال دون سن السادسة تناول الطعام مجانا، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا الاستمتاع بخصم 50%.

يتربّع فندق والدورف أستوريا الكويت في قلب الأفنيوز، أكبر وجهة تجارية وترفيهية وعصرية فاخرة في البلاد وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي، فيوّفر لضيوفه إمكانية وصول سهلة إلى المعالم السياحية المحلية الشهيرة بما فيها دار الأوبرا الكويتية ومركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي والمسجد الكبير.

يضم الفندق 200 جناح وغرفة ديلوكس عصرية مع إطلالات بانورامية على أفق مدينة الكويت المتلألئ. وما يزيد فندق والدورف أستوريا الكويت تميزاً، أنّه يحتضن الغرف فندقية القياسية الأكبر مساحة من بين كافة الفنادق الفاخرة في الكويت، إلى جانب 10000 موقف لركن السيارات، بما فيها مواقف مخصّصة للفندق ومصعد سيارات خاص للمناسبات المميّزة.

بين أحضان الجبال

للضيوف الذي يريدون إقامة لا تنسى، منتجع ألتيما كران مونتانا الذي يقع على مرتفعات الخلابة لجبال بلان ماينز داخل جبال الألب السويسرية، يضم المنتجع شاليهين بقمة الفخامة، يتسعان إلى 38 ضيف، يمتد كل شاليه على مساحة 4500 متر مربع وهو منتجع من فئة 5 نجوم.
يوجد لديهم سبا مترامي الأطراف مساحته 1000 متر مربع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالساونا المجددة للنشاط، الحمام التقليدي، صالة الألعاب الرياضية، الجاكوزي والمسبح الخارجي المدفأ. تضيف البحيرة الهادئة الموجودة في الموقع والتي تحيط بها روعة جبال الألب إلى الأجواء الساحرة. يقدم المعالجون الخبراء في السبا علاجات مخصصة للتخلص من السموم وتعزيز المناعة، مما يضمن للضيوف الانطلاق في رحلة من الرعاية الذاتية أثناء الاستمتاع بالجمال الخلاب لألتيما كرانس مونتانا هذا العيد.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات