السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقفندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عدة عروض

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عدة عروض

يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو في دبي للاستثمار للاحتفال بعيد الفصح وعيد الفطر مع إطلالته الرائعة على البحيرة ، وقائمة الطعام المميزة  والأنشطة المثيرة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة و الأصدقاء خلال موسم الأعياد.

الاحتفال بعيد الفصح (الأحد، 31 مارس) :   يتيح لكم فندق كوبثورن ليك فيو الاحتفال في أجواء مريحة، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تحفل بها بوفيه غداء عيد الفصح الاحتفالي  مقابل 150 درهم للشخص متضمنة المشروبات. كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة الاستمتاع بخصم 50٪ على هذا الغداء الخاص. إلى جانب قائمة الأطباق اللذيذة، وسيقضي صغاركم أمتع الأوقات مع الأنشطة الترفيهية المخصصة لهم مثل الحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، والبحث عن البيض لضمان أوقات لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

الاحتفال بعيد الفطر (9-10 أبريل): مع اقتراب عيد الفطر، يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو للاستمتاع بتجربة برانش فاخرة في مطعم ليك هاوس بيسترو بسعر 149 درهم للشخص، متضمنة المشروبات.  انضموا إلينا هذا العيد بصحبة أصدقائكم وعائلاتكم لقضاء يوم كامل مع إمكانية دخول المسبح ونادي الأطفال، مما يضمن للجميع يومًا من الاسترخاء و الراحة. كما يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة للأطفال مثل الحرف اليدوية للأطفال والرسم على الوجوه، مما يضيف روح من البهجة والسعادة إلى احتفالات عيد الفطر.

 

صرح أحمد أنيس، المدير العام لفندق كوبثورن ليك فيو: “يسعدنا  استقبال ضيوفنا خلال احتفالات عيد الفصح و عيد الفطر، حيث يسرنا تقديم تجارب استثنائية  مع أرقى مستويات الضيافة والمأكولات الشهية و أروع الأنشطة الترفيهية التي تم تصميمها لنضمن لضيوفنا أوقات لا تنسى بصحبة العائلة و الأصدقاء”.

 

يقع فندق كوبثورن ليك فيو في منطقة دبي للاستثمار، ويوفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاحتفال. ندعو ضيوفنا للحجز مسبقاً لبوفيه غداء عيد الفصح يوم الأحد 31 مارس والبرانش الخاص عيد الفطر لضمان توفر الأماكن والاستمتاع بهذه العروض الخاصة!

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات