الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمنتحع جُوالي بيينغ يطلق مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد

منتحع جُوالي بيينغ يطلق مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد

كشف منتجع جُوالي بيينغ عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية احتفالاً بعيد الفطر السعيد، حيث يقدم تجارب ضيافة واستجمام غامرة هي الأولى من نوعها لها في جزر المالديف. ويستأثر المنتجع بموقعٍ متميز على جزيرة بودوفوشي في را آتول، حيث ينقل الضيوف إلى عوالم فاخرة للتأمل والعلاج بوجود العديد من الفلل التي تتميز بتصاميم معمارية متماهية مع الطبيعة.

ويدعو المنتجع ضيوفه إلى الاستفادة من عرض العيد المميز، والاستمتاع بتجارب استشفائية مع الأحبة تضمن لهم تجديد النشاط والحيوية. ويقدّم المنتجع حسومات بنسبة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل من 3 ولغاية 17 أبريل 2024، حيث تضم الجزيرة 68 مساحة فاخرة، تتمتع كل منها بشاطئ خاص أو إطلالة فريدة على مياه المحيط المتلألئة. وتوفر جميع الفلل أجواء مثالية لقضاء أيام العيد مع العائلة والأصدقاء، بفضل تجهيزاتها المتكاملة التي تشمل أحواض سباحة خاصة وعروض فريدة مثل أركان المشروبات الصحية المخصصة وأنشطة الموسيقا التأملية والألعاب والفعاليات التي تشجع على الصحة والعافية، إضافة إلى الإطلالات الخلابة على المحيط الهندي. كما يتيح المنتجع لجميع الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة المضيف الشخصي.

ويشمل عرض العيد أيضاً وجبة فطور أو عشاء مجانية، إذ يمكن اختبار أجمل الأوقات في أبرز مطاعم الجزيرة والاستمتاع بوصفات مغذية تدلل الحواس. وتعتمد تجربة الطعام في المنتجع على مبادرة طموحة تلتزم بأجود المكونات النباتية الطازجة، والتي يتم استيرادها من مصادر مستدامة وحصادها محلياً بهدف دعم صغار المزارعين. كما يتم اختيار جميع الأطعمة والمشروبات بمساعدة خبراء التغذية في الجزيرة. وتضمّ أبرز وجهات الجزيرة مطعم فلو، الذي يقدّم مساحة تفاعلية لتوفير أشهى المأكولات البحرية الطازجة والأطباق النباتية الصحية، إضافة إلى مطعم أوشن سالا داينينغ المتخصص بتقديم أطباق لحم عجل واجيو والمحار الياباني والكركند والتونا من مياه المالديف.

ويمكن للضيوف خلال عطلة العيد اختبار مفاهيم المنتجع التي تقوم على أربع ركائز أساسية يتم تقديمها في مرافق المنتجع العصرية، حيث تتيح للزوار مساراً صحياً يضمن الرشاقة الجسدية والذهنية. بينما تشمل الفعاليات الأخرى الاستمتاع بالمركز البحري المحلي والمشاركة في الأنشطة المائية.

ويحصل الضيوف الذين حجزوا أماكنهم مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها على الشرفة الخارجية داخل أماكن إقامتهم في إحدى الفلل، إضافة إلى بطاقة رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات. ويضمن المكان الاستمتاع بتجارب ترتقي بأجواء رمضان والعيد، وتعزز لدى الضيوف الطاقة والشعور بالسكينة والوئام.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة JOALI

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات