الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقالريتز-كارلتون في البحر الأحمر، تفتح أبوابها لتستقبل أولى الحجوزات

الريتز-كارلتون في البحر الأحمر، تفتح أبوابها لتستقبل أولى الحجوزات

أعلنت نجومة، الدرّة الجديدة من محميات الريتز-كارلتون عن استعدادها لاستقبال حجوزات ضيوفها الكرام قبيل افتتاحها المرتقب مع حلول فصل الربيع.

تستعد محمية نجومة، لاستقبال ضيوفها الأعزاء ابتداءً من مايو 2024. تشكّل هذه الدرّة الجديدة من محميات الريتز-كارلتون جزءًا من مشروع البحر الأحمر، وهو المشروع السياحي الترميمي الفاخر الواقع على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية. وتعدّ نجومة أول منشأة تابعة لهذه العلامة الراقية تفتح أبوابها في الشرق الأوسط، لتنضمّ إلى محفظة نادرة تضم ستة منشآت حصرية فقط حول العالم.

تطلّ نجومة كالجوهرة في تاج البحر الأحمر، المُحاط برابع أكبر نُظم للشعاب المرجانية في العالم، والذي يمتد على مساحة تزيد عن 28,000 كيلومتر مربع مع أرخبيل يضم أكثر من 90 جزيرة بكر، وبراكين خامدة، وكثبان رملية شاسعة، وأودية جبلية خلابة، ومواقع تراثية عريقة تزخر بالحكايا والعراقة. في رحاب هذا العالم الساحر، تنتظر نجومة ضيوفها لتأخذَهم في رحلة فريدة، تنقلهم إلى عوالم آسرة تتمحور حول الروابط الإنسانية، وتعرّفهم بعناصر من ثقافة وتراث وبيئة هذه المنطقة المميزة. في انتظار النزلاء تجربة ترفيهية شخصية للغاية، حيث تندمج الخدمة الاستثنائية والأصيلة بالجمال الطبيعي الخلاب والتصميم الأصيل المستوحى من روح المكان، لتخلق لحظات لا تنسى.

تكمن هذه الواحة الساحرة في قلب البحر الأحمر، ضمن عقد جزر “الحفرة الزرقاء”. ولا سبيل للوصول إلى هذا الملاذ الفريد إلا عبر رحلات بحرية خاصة أو رحلات جوية على متن طائرات مائية قادمة من مطار البحر الأحمر الدولي الجديد، مما يضفي عليه طابعًا من الخصوصية والعزلة.

على شواطئ نجومة البيضاء الناعمة، و متربعة فوق صفحات مياهها الزرقاء الصافية، تمتد فلل المحمية التي يتراوح تصميمها من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف، محاكية بهيكلها وتصاميمها الداخلية جمالَ محيطها الطبيعي الساحر فتشبه صدفات بحرية جميلة تزينها لمسات من الفنون والحرف المحلية، وألوان وملامس ومواد بناء مستوحاة من كنوز الطبيعة نفسها. صممت كل من الفلل ال63 لتقديم مستوى مرتفع من الخصوصية، وتتميز كل منها بنوافذ بانورامية، ومساحات معيشة مفتوحة على الهواء الطلق، ومسبح يطل على البحر، وتلسكوب لاستكشاف السماء المرصعة بالنجوم في المملكة العربية السعودية

تقدّم نجومة لنزلائها تجارب طعام عصرية وفريدة من نوعها في أربع مطاعم متخصصة، يحمل كل واحد منها لمسته الخاصة. فمنها ما يقدم عشاء رومنسي تحت نجوم السماء على ضفاف الشاطئ الخلاب، وأخرى ترحب باللقاءات اجتماعية التي تستلهم من التقاليد السعودية العريقة والجلسات العائلية المنزلية. كما يتسنى للضيوف تذوق أجود ما اصطاده صيادو المنطقة من كنوز البحر الطازجة يوميًا، مع الاستماع إلى الحكايات الشائقة الكامنة وراء المشروبات المستوحاة من علم الفلك وأساطيره.

كما تزخر محمية نجومة بالعديد من المرافق الترفيهية والخدمات الاستثنائية، بدءاً من سبا “نيراح” الأنيق، ومركز اللياقة البدنية، وصولاً إلى المسابح، ونادي الأطفال. كما تُتيح المحميّة للنزلاء فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من خيارات الترفيه والتسلية، منها بيت التُراث، وأنشطة الرياضات المائية المتنوعة، ومركز الغوص الشيق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات