الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتفيلم (شباب البومب) في جميع السينمات السعودية ثاني أيام العيد

فيلم (شباب البومب) في جميع السينمات السعودية ثاني أيام العيد

تستعد جميع دور العرض السينمائي في المملكة وعدد من دول الخليج والعالم العربي لاستقبال الفيلم السعودي الجديد “شباب البومب” ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الذي يقدم قصة اجتماعية في قالب كوميدي شبابي، من خلال أبطال السلسلة الكوميدية الأشهر في المملكة والخليج (شباب البومب) التي حصدت مشاهدات تتجاوز مليارات المشاهدات ونجاح جماهيري واسع خلال السنوات الأخيرة، بقيادة نجم الكوميديا الفنان فيصل العيسى.

ويمثل الفيلم نقلة نوعية في السينما السعودية، كونه فيلم تم إنتاجه بمواصفات احترافية، يقدم صورة سينمائية مميزة للمشاهد المحلي، حيث يتولى الأمريكي يولي كاسي إخراج (شباب البومب)، ومدير الإضاءة والتصوير الأمريكي رادان بوبوفيتش.

والفيلم من تأليف الكاتبين عبدالله الوليدي وأحمد الزهراني، فيما يقوم بالإشرف العام على العمل الفنان فيصل العيسى إضافة إلى بطولة الفيلم، بمشاركة كل من: عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، إلى جانب عدد من الضيوف ومنهم؛ محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي، وهو من إنتاج شركة ابتكار الأعمال، وتوزيع مجموعة قنوات.

وحول الجديد الذي يقدمه الفيلم، أوضح الفنان فيصل العيسى أن الفيلم يعد باكورة أفلام شباب البومب التي تُقدم بمواصفات احترافية، حيث تم التصوير في الرياض ضمن أجواء وكواليس كوميدية بين طاقم العمل، فيما تم التنفيذ النهائي والمونتاج للفيلم في استوديو احترافي في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

وقال فيصل العيسى: “تم الاستعانة بكفاءات احترافية من أمريكا، من خلال طاقم الإخراج والتصوير، واستخدام أحدث التقنيات السينمائية وكاميرات التصوير ومعدات الصوت والمونتاج، مبيناً أن العمل من إخراج يول كاسي المخرج السينمائي والفنان والكاتب والمنتج الأمريكي الشهير، الذي يتمتع بخبرة واسعة في صناعة الأفلام، فيما تم الاستعانة بمدير الإضاءة والتصوير المعروف في هوليود الأمريكي رادان بوبوفيتش، والذي يتميز بمهاراته الفنية الرفيعة وقدرته على تقديم صورة وأجواء سينمائية احترافية”.

وأضاف العيسى أن الفيلم اعتمد منذ بداية الفكرة حتى العرض في صالات السينما على دراسات علمية وإحصاءات للسوق في الإنتاج والإخراج واختيار طاقم العمل ورغبات الجمهور، متمنياً أن ينال العمل استحسان الجمهور في صالات العرض السينمائي، لاسيما وأن الفيلم يجسد التطور الذي تقوم به السينما لمواكبة عملية التحول المجتمعي والتناغم مع تطلعات الشباب.

من جهته، اعتبر الكاتب عبدالله الوليدي مشاركة مخرج أمريكي يتمتع بخبرات طويلة في الكتابة والإخراج والإنتاج في فيلم سعودي يمثل نقلة نوعية في السينما المحلية، مبيناً أن العمل منتج سينمائي يفتح الطريق أمام صناع السينما في المملكة للانطلاق لأفاق أرحب في التعاون مع السينما الأمريكية.

وأشار إلى أن فيلم (شباب البومب) تجربة سينمائية فريدة يحمل في طياته رسائل اجتماعية ملهمة، ويمثل رحلة مليئة بالمواقف الإنسانية التي تلامس القلب، وهو موجه لجميع أفراد الأسرة ويقدم نقداً اجتماعياً إيجابياً للمجتمع في غطاء كوميدي، موضحاً أن الفيلم يتضمن تحفيز للشباب على السعي وراء أحلامهم والتغلب على التحديات ويؤكد على أهمية التفاؤل والأمل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات