الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهالرئيس التنفيذي لنجم يلقي الضوء على أحدث مبادرات الشركة لتعزيز الخدمات التأمينية

الرئيس التنفيذي لنجم يلقي الضوء على أحدث مبادرات الشركة لتعزيز الخدمات التأمينية

ألقى الرئيس التنفيذي لشركة نجم لخدمات التأمين محمد بن يحي الشهري الضوء على أحدث المبادرات التي أعدتها الشركة لتعزيز السلامة على الطرق في المملكة وتحسين رحلة العملاء ما بعد الحادث وتحسين جودة الطرق الأمر الذي يساهم في تعزيز السلامة وتحسين جودة الحياة وبما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال حفل السحور الذي أقامته شركة نجم يوم الأحد 31 مارس 2024 وشارك فيه نخبة من الإعلاميين وكتاب الرأي والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نجم وعدد من قيادات الشركة من مختلف القطاعات.

وقد لفت الشهري الانتباه إلى خدمة أسهل التي طورتها شركة نجم مؤخراً لاستكمال مساعدة المتضررين بعد الحادث، والتي تهدف إلى تعزيز السلامة المرورية من خلال ضمان سلامة المركبات على الطريق، وتخفيف العبء عن متضرري الحوادث بإصلاح مركباتهم لدى وكالات ومراكز إصلاح معتمدة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (المواصفات السعودية)، وتقديم خدمة إصلاح سريعة وذات جودة عالية وفقاً لأعلى معايير السلامة.

وفي حوار مفتوح امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، تطرق الإعلاميون إلى أهم القضايا التي تتعلق بالحوادث المرورية والحلول العملية لمعالجتها، و أهمية التأمين في حفظ حقوق جميع الأطراف، كما شكل اللقاء فرصة لطرح الكثير من التساؤلات والاستفسارات حول دور نجم لتعزيز السلامة، وتطوير المبادرات التي تعزز الخدمات التأمينية وتقدم تجربة مميزة لأصحاب المركبات في المملكة، حيث قام الرئيس التنفيذي و قيادات الشركة بالرد على هذه التساؤلات وتقديم توضيحاً تفصيلياً لبعض المبادرات والمشاريع التي تطورها نجم حالياً  وسيتم الإعلان عنها قريباً.

وتعد “نجم لخدمات التأمين” شركة مساهمة مقفلة، تأسست عام 1428هـ (2007م) بهدف تعزيز قطاع التأمين على المركبات في المملكة. وتقدّم نجم منظومة متكاملة ‏من الحلول والخدمات التأمينية ‏‎للمواطنين والمقيمين والزائرين في 44‏‎ ‎مدينة حول المملكة، بطاقم عمل سعودي من ذوي الخبرة والكفاءة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات