الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةخدماتكريم رايدز تشارككم أشهر الوجهات التي تم زيارتها من قبل العملاء في...

كريم رايدز تشارككم أشهر الوجهات التي تم زيارتها من قبل العملاء في العامين الماضيين في أبوظبي و دبي خلال عطلة عيد الفطر.

 اقتربت عطلة عيد الفطر والتي ستكون ختاماً لشهر رمضان المبارك، وهي الفترة المناسبة لوضع الخطط المشوقة لقضاء الأوقات الممتعة مع العائلة والأصدقاء أو حتى بمفردكم. وبينما يُعدّ السفر أحد الخيارات، يتمحور الخيار الآخر حول قضاء الأوقات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة واستكشاف الوجهات المختلفة في دبي و أبوظبي. وتشارك “كريم رايدز” بعض الوجهات الأكثر شعبية للزيارة في كلاٍ من أبوظبي ودبي، بناءً على وجهات العملاء في العامين الماضيين خلال عطلة العيد*.

إذا كنتم تخططون للبقاء خلال عطلة العيد، فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنكم زيارتها. وفي حال عدم رغبتكم في القيادة، يمكنكم دائماً حجز رحلة عبر تطبيق كريم، للوصول إلى وجهتكم بشكل سهل وموثوق، واستخدام الرمز الترويجي EID10 للحصول على خصم 10% على رحلتين بحد أقصى 10 دراهم على كل رحلة، من ٨ أبريل وحتى ١٢ أبريل**. وإذا كنتم مجموعة كبيرة فيمكنكم اختيار الفئة الكبيرة (Max)، أو بإمكانكم اختيار الفئة التنفيذية (Premier) للاستمتاع برحلة بكل أناقة وراحة. أما إذا كنتم تتنقلون مع أطفالكم، فتعتبر رحلات فئة (Kids) الخيار الأفضل، حيث تأتي مزودة بمقعد للأطفال، مما يجعل رحلتكم أكثر راحة وسهولة!

فيما يلي بعض الوجهات الشهيرة بدون ترتيب معين*:

أبوظبي

جزيرة ياس: احجزوا رحلة إلى جزيرة ياس في أبوظبي وأقيموا في أحد الفنادق العديدة المتوفرة هناك لقضاء إقامة ممتعة بعيداً عن صخب المدينة. والجزء الأفضل هو أنّ معظم الفنادق التي تحجزون فيها تمنحكم أيضاً إمكانية الوصول إلى المتنزهات الترفيهية في جزيرة ياس التي تشمل عالم فيراري وعالم وارنر براذرز وياس ووتروورلد وحتى سي وورلد الذي تم افتتاحه مؤخراً!

شاطئ السعديات: يعد شاطئ السعديات أحد أفضل الوجهات الشاطئية في دولة الإمارات، حيث يضم شواطئ رملية بيضاء ونقية ومياه زرقاء جميلة. ويُعتبر موطناً لمجموعة من الأنشطة المائية الممتعة، كما يشتهر بتواجد السلاحف البحرية النادرة من نوع Hawkbill!

جزيرة الريم: تُعدّ جزيرة الريم إحدى أفضل المناطق السكنية في أبوظبي، وهي موطن لناطحات السحاب الجميلة والمجمعات السكنية والمطاعم وغيرها. وتتميز بمنطقة فريدة وخاصة هي حديقة الريم سنترال بارك، حيث يمكنكم ركوب قوارب الكاياك أو التجديف بين أشجار المانغروف أثناء استكشافكم للجمال الطبيعي للجزيرة.

دبي

القرية العالمية: في حال لم تتمكنوا من السفر حول العالم خلال فترة العطلات، تعتبر القرية العالمية الحل الذي سيُمكّنكم من تجربة الثقافات المختلفة في العالم خلال يوم واحد فقط، حيث تضم أجنحة لعدة دول تُمكّنكم من زيارة هذه البلدان والتعرف على ثقافاتها والتسوق لشراء الملابس التقليدية والتذكارات أو حتى تناول الأطعمة الشهية من جميع أنحاء العالم. وتعدّ القرية العالمية مكاناً أساسياً يزوره المقيمون والسياح على حد سواء، لذلك لا بدّ من زيارتها!

منطقة جميرا بيتش ريزيدنس: تعد منطقة جميرا بيتش ريزيدنس أحد أشهر الأماكن في دبي، والتي تتيح لك التسوّق وتناول الطعام والتنزّه قرب البحر. وتمتاز هذه المنطقة بوجهتها الشاطئية الرائعة ومجموعة المطاعم المتنوعة، مما يجعلها وجهة مفضلة لدى السياح والمقيمين على حد سواء!

دبي فستيفال سيتي: سواء كنتم ترغبون بزيارتها للتسوق أو تناول الطعام أو حتى لقضاء اليوم مع العائلة، ستلبي دبي فستيفال سيتي كافة احتياجاتكم، حيث يمكنكم التسوق في بعضٍ من أفضل متاجر العلامات التجارية الشهيرة وتناول وجباتكم في المطاعم الغنية بالمأكولات الشهية، ومن ثم تكملة تجربتكم بمشاهدة عرض النافورة المذهل الذي يتضمن الماء والأضواء وحتى النار!

داون تاون دبي: تُعدّ منطقة وسط مدينة دبي، وجهة استثنائية تضم العديد من المعالم السياحية المُذهلة ومراكز التسوّق والمطاعم ما يُتيح للزوار قضاء أوقات لا مثيل لها. تضمّ منطقة وسط مدينة دبي العديد من الوجهات الرائعة والاستثنائية مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي، إلى جانب المباني المذهلة والفنادق الفخمة.

تعتبر هذه الوجهات الأكثر شعبية وفقاً لبيانات “كريم رايدز” خلال أيام العيد في العامين الماضيين، ومن المتوقع أن تستمر  شعبيتها خلال العام الجاري أيضاً. ويستطيع العملاء تخطيط تنقلاتهم خلال فترة العيد إما عن طريق حجز الرحلات في نفس اليوم عند الحاجة أو باستخدام ميزة جدولة الرحلات في تطبيق “كريم” للحجوزات اللاحقة، وكل ذلك بسهولة و بضغطة زر.

ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة واسعة من الخيارات المتوفرة حالياً وفقاً لاحتياجات تنقلاتهم،  والتي تضم فئة Comfort وتلك الخاصة بالأعمال Executive والسيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية Electric والصديقة للبيئة Eco-friendly وفئة الرحلات المتميزة Premier وتلك التي تسع لعدد أشخاص أكبر Max والخاصة بالأطفال Kids وحتى حجز الرحلات التي يرافقكم فيها الكابتن لمدة 5 وحتى 10 ساعات. وخلال فترة العيد، سيتمكن العملاء من استخدام الرمز الترويجي EID10 للحصول على خصم 10% على رحلتين بحد أقصى 10 دراهم على كل رحلة، من ٨ أبريل وحتى ١٢ أبريل. ينطبق هذا الرمز الترويجي على جميع الفئات باستثناء هلا وكريم بوكس**.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات