الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةطيرانالاتحاد للطيران تطلق أحدث وجهاتها إلى القصيم في السعودية

الاتحاد للطيران تطلق أحدث وجهاتها إلى القصيم في السعودية

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إضافة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية إلى قائمة وجهاتها المتنامية ليصل عدد وجهاتها إلى المملكة إلى أربع وجهات، في خطوة تهدف إلى توسيع شبكتها وتعزيز رحلات الربط في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تقوم شركة الطيران بتوسيع نطاق حضورها من خلال إطلاق رحلات جوية إلى واحدة من أكثر المناطق جاذبية في المملكة العربية السعودية. فاعتبارًا من 15 يونيو 2024، ستربط الاتحاد للطيران مطار زايد الدولي في أبوظبي مباشرة مع مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي في القصيم مع أربع رحلات أسبوعية موسمية.

في هذه المناسبة، قال آريك دي، رئيس شؤون الإيرادات والشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “إن إطلاق الخدمة الجديدة إلى القصيم هذا العام لا يقتصر على تقديم وجهة جديدة فحسب، بل هو أيضًا احتفال بمرور 20 عامًا على ربط العاصمة الإماراتية أبوظبي بالثقافة الغنية والفرص الاقتصادية المتنوعة التي تقدمها المملكة العربية السعودية.”

وأضاف: “تتوافق هذه الخطوة مع مهمتنا المتمثلة في تقديم تجارب استثنائية وإتاحة الفرصة لاستكشاف الجاذبية الفريدة لكل من أبوظبي ووجهاتنا الجديدة، مثل القصيم. نحن فخورون بتوسيع خدماتنا داخل المملكة ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين لتجربة ضيافتنا وخدماتنا الشهيرة.”

“علاوة على ذلك، فإن التجربة الاستثنائية التي تنتظر ضيوفنا في مطار زايد الدولي – المبنى A، تعيد تعريف معايير راحة السفر والتميز في الخدمة، مما يضمن رحلة لا تنسى من البداية إلى النهاية.”

وتقدّم القصيم، التي تشتهر ببساتين النخيل الخصبة، والتراث الثقافي الغني، والأسواق الحيوية، مزيجًا مثاليًا من الثقافة السعودية التقليدية والمعالم السياحية المعاصرة. وتم استحداث هذا الطريق الجديد لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن مشاريع جديدة والسياح الذين يرغبون في استكشاف الثروة التاريخية والثقافية للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات