الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامه( بيل قيت ) تحتفل بنجاحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

( بيل قيت ) تحتفل بنجاحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعة ونجاحاتها المستمرة في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.

ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.

يذكر ان الشركة تأسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية. نظمت العديد من الخيام والفعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات