الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهstc تختتم حملتها الرمضانية "بالخير نروح أبعد" 2024

stc تختتم حملتها الرمضانية “بالخير نروح أبعد” 2024

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية  stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن اختتام حملتها الرمضانية 2024، والتي تم إطلاقها طوال الشهر الكريم تحت شعار “بالخير نروح أبعد”. وتضمنت الحملة، التي تنظمها stc سنوياً، أنشطة وبرامج مختلفة تهدف إلى التأكيد على أهمية عمل الخير من أجل الصالح العام للمجتمع. وتتوافق المبادرات التي تم إطلاقها مع برنامج المسؤولية المجتمعية والاستدامة لشركة  stc.

وبمناسبة اختتام الحملة بنجاح، أشارت stc في بيان لها إلى أن المبادرات التي تم تنظيمها جنبًا إلى جنب مع الشركاء الرئيسيين ساعدت في نشر الرسالة العامة وراء الحملة مع تمكين الأفراد وردا الجميل خلال هذا الوقت المميز من العام. على مدار الشهر، أطلقت stc حملات مختلفة وشاركت في أنشطة عديدة التي ساعدت في دعم الهدف من وراء حملتها، وكذلك غرس قيم و مبادىء شهر رمضان الكريم. كان النهج وراء حملة “بالخير نروح أبعد” هو إظهار التأثير الايجابي لفعل عمل خير بسيط في المجتمع، وكيف يمكن أن ينمو التأثير نحو مستقبل إيجابي مستدام.

تمكين الخير

مع تركيز الموضوع الرئيسي هذا العام على أهمية عمل الخير، نظمت stc العديد من الفعاليات لرد الجميل لمختلف شرائح المجتمع. وفي إطار حملتها الرمضانية، أطلقت  stc، بدعم من شركائها المختلفين، مبادرات تهدف إلى تمكين الخير في المجتمع بطرق تؤثر بشكل إيجابي على أفراد المجتمع. وجاءت هذه المبادرات على شكل توزيع وجبات افطار صائم، ودعم المصلين خلال شهر رمضان، ونشر الوعي حول مختلف القضايا، والتفاعل مع المجتمع.

الشراكة مع فريق زاجل التطوعي لنشر الخير

كجزء من حملتها الرمضانية، تعاونت stc مع فريق زاجل التطوعي للمساعدة في دعم أفراد المجتمع خلال هذا الوقت المميز من العام. ويعد دعم المجتمع وتقديم يد العون للمحتاجين عاملين أساسيين في إطار المسؤولية المجتمعية في  stc، مع التركيز على خلق تأثير إيجابي ودائم.

 تضمن التعاون مع فريق زاجل التطوعي مجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة التي هدفت إلى دعم المحتاجين ورد الجميل للمجتمع، مما يعكس الجوهر الحقيقي وراء شهر رمضان المبارك. ومن خلال الحملة التي تجسد موضوع عمل الخير، قامت stc وفريق زاجل التطوعي بتنظيم العديد من الانشطة و الفعاليات التي لامست حياة الآلاف في جميع أنحاء الكويت. وشملت أنشطة الحملة توزيع وجبات إفطار صائم على مدار شهر رمضان المبارك وخدمة المصلين خلال العشر الأواخر، وتنظيم اكبر مائدة لافطار الصائمين ضمت أكثر من 3000 وجبة في المباركية وتم تنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع بلدية الكويت بالاضافة الى سلسلة مطاعم Gastronomica و فريق زاجل التطوعي وكذلك تطبيق “جاهز-الكويت”.

بالاضافة الى توزيع هدايا العيد على العائلات المحتاجة في معرض زاجل الذي سيقام في كيفان. و ضمن حملة stc  الرمضانية “سعراتك = انترنت” وبالتعاون مع نادي فلير سيتم توزيع خط انترنت على الاسر المتعففة خلال المعرض  بالاضافة الى توزيع هدايا على الاطفال.

التواصل مع الاطفال وجيل الشباب من خلال نادي أسباير للأطفال

للعام الثالث على التوالي، قامت stc برعاية نادي أسباير للأطفال لنشر الإيجابية وتمكين الاطفال وجيل الشباب من خلال عدة فعاليات. وشملت المبادرات إشراك الأطفال لتوزيع وجبات افطار صائم مع وحفظ وتلاوة القرآن الكريم بالتعاون مع امام مسجد الدولة الكبير الشيخ عمر عبدالله الدمخي والاحتفال بالقرقيعان في قرية stc وتوزيع كتب التلوين على الأطفال في دار الشئون، بالإضافة إلى مبادرات أخرى مخصصة لدعم الأطفال.

تأتي رعاية stc المتجددة لنادي أسباير للأطفال في أعقاب التأثير الإيجابي الذي شهدته السنوات السابقة بين المشاركين والمجتمع. ومن خلال حملتها الرمضانية هذا العام، هدفت stc إلى تسليط الضوء على أهمية ممارسة العادات والسلوكيات التي تنشر الإيجابية في المجتمع.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات