الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتروح السعودية تضيء سماء الاحتفال بعيد الفطر بفعاليات ثقافية تراثية في مطارات...

روح السعودية تضيء سماء الاحتفال بعيد الفطر بفعاليات ثقافية تراثية في مطارات المملكة

أعلنت منصة “روح السعودية” عن إطلاق مجموعة فريدة من الفعاليات الثقافية والترحيبية للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك في ثلاثة مطارات بالمملكة: مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ومطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار أبها.
وأوضحت روح السعودية أن الفعاليات مقررة من 9 إلى 12 أبريل، وتهدف إلى توفير تجربة لا تُنسى للمسافرين سواء كانوا قادمين إلى المملكة أو في طريقهم إلى وجهات أخرى، أو حتى داخل صالات الرحلات الداخلية.
كما سوف يتم الترحيب بالمسافرين عند وصولهم بعروض رقص تقليدية تعكس الثقافة الغنية لكل منطقة، حيث ستقدم فرقة من الرقص الشعبي الينبعاوي في جدة، وفرقة العرضة النجدية في الرياض، وفرقة تقدم العرضة الجنوبية في أبها، أداءات حية تستمر على فترتين مسائيتين في كل يوم من أيام الحملة.
بالإضافة إلى الأداءات الحية، سيتم توزيع بطاقات ذات علامات تجارية مجهزة برموز QR والشوكولاتة على الزوار، مما يسمح لهم بالوصول إلى صفحة خاصة تحتوي على معلومات حول المنتجات والعروض السياحية المتاحة، بما في ذلك الفنادق، المطاعم، والأنشطة الترفيهية التي يمكنهم الاستمتاع بها خلال فترة العيد.
تأتي هذه الفعاليات تزامناً مع ما تشهده المملكة العربية السعودية من نشاط سياحي ملحوظ، وذلك مع انطلاق حملة عيد الفطر “عيدكم هنا”، وتزايد أعداد الزوار والسياح الوافدين إليها من أنحاء العالم، مع التركيز على تقديم تجربة أصيلة تبرز الغنى الثقافي والتراثي للسعودية، إلى جانب العديد من التجارب السياحية الرائعة، والعديد من الخيارات التي تناسب الأطفال والشباب وكل أفراد العائلة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات