الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتمستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال يستقبل مولودين خلال الساعات الأولى من عيد...

مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال يستقبل مولودين خلال الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك

 

  • محمد أول المواليد الجدد في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال خلال عيد الفطر
  • المستشفى يستقبل مولودا ومولودة في الساعات الأولى من عيد الفطر

 

احتفل مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، جزء من مجموعة M42، بعيد الفطر المبارك باستقبال مولودين جديدين، منهم واحدة أنثى و أخر ذكراً.

وفي هذا السياق، قال عمر النقبي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال: “أسعدنا في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال استقبال مولودان جديدان في الساعات الأولى من عيد الفطر، ونتوجه لآبائهم وأمهاتهم بأحر التهاني والتبريكات. بلغ عدد الذكور من بين المواليد الجدد مولوداً واحداً، في حين كان عدد الإناث مولودة ًواحدة، وكان منهم مولوداً واحداً من المواطنين. وبفضل الدعم المتواصل والجهود الحثيثة التي بذلها فريق الرعاية من أطباء التوليد والأطفال وحديثي الولادة والقابلات والممرضات، يواصل مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال تزويد المواليد الجدد وعائلاتهم بأفضل رعاية وخدمات صحية ممكنة”.

 

وكانت عائلة المطروشي أول أسرة ترحب بمولودها الجديد في عيد الفطر الذي ولد تمام الساعة 06:11 صباحاً بصحة جيدة ووزن سليم بلغ 2.66 كيلوغرام. وأطلق والديه عليه اسم محمد. وفي أول أيام عيد الفطر في تمام الساعة 09:55 صباحاً، استقبلت عائلة أرسينيو ثاني المواليد الجدد في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، بوزن بلغ 3.4 كيلوغرام وبصحة جيدة. وأطلق والديها عليها اسم ليونور، وقال الوالد: “إن استقبال مولودنا الجديد في عيد الفطر بصحة جيدة هو مناسبة غالية على قلوبنا للغاية. ونتوجه بجزيل الشكر والعرفان لجميع موظفي المستشفى ومقدمي الرعاية والأطباء على تفانيهم المطلق ودعمهم اللامحدود. ولا شك أن استقبال مولودتنا الجديدة غمرنا بالفرح والسعادة”.

وتماشياً مع احتفالات عيد الفطر، وزع مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال الزهور والشوكولاتة على جميع المرضى والأطفال الذين احتفلوا بعيد الفطر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات