الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعات" صقر الأغنية " في ليلة شرقاوية في فعاليات العيد بالدمام

” صقر الأغنية ” في ليلة شرقاوية في فعاليات العيد بالدمام

في ليلة من أجمل الليالي بالمنطقة الشرقية، كان يترقب الجمهور السعودي عشاق الطرب الأصيل الحفلة المميز لـ الفنان الكبير رابح صقر ” صقر الأغنية ” ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك، المقدمة من هيئة الترفيه السعودية وروتانا.

والتي أقيمت يوم الجمعة الموافق 12 أبريل، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءاً، وكان الحفل بقيادة الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحان، حيث أقيم الحفل في مركز الظهران أكسبو في الدمام.

حيث وصل الفنان رابح صقر، ليلة الخميس، إلى مدينة الدمام استعداداً لحفل الجمعة، حيث أجرى رابح صقر، بروفات الحفل فور وصوله إلى الدمام.
أقيم المؤتمر الصحفي ليلة الحفل بحضور عدد من الإعلاميين والإعلاميات، حيث قاما أحد الإعلاميين بطرح سؤال عن المسلسل الرمضاني ” خيوط المعازيب ” الذي لاقي نجاحاً كبير أثناء عرضه في شهر رمضان، حيث كان تتر المسلسل من كلمات وألحان الأستاذ ” خالد العوض ” وغناء الفنان ” رابح صقر ” وقد لاقت الأغنية نجاحاً كبيراً لدي الجمهور السعودي والخليجي.
كان السؤال عن سبب اهدائه هذه الأغنية لطاقم عمل المسلسل فجاوبه “صقر الأغنية ” ” هذول أهلي هذول أهلي “.
وصعد ” صقر الأغنية “على المسرح والذي كان ينتظره جمهوره بفارغ الصبر ليستمعوا لأجمل أغانيه التي لامست قلوبهم حيث قام الجمهور بمشاركته بالغناء لجميع أغانيه كما كان يمازح جمهوره وأفراد فرقته أثناء الحفل.
وكانت أشهر ما تغني بها على المسرح ليلة الحفل (أبرك الساعات – عيدي مبارك – غربة زمن – قلته – خيوط المعازيب – على كيفك – طبعا – غرام اطفال – خلاص – الرصاص – لا تمنن – الواقع – الهوى شرقي- يعني انت تظلمني – اللي ما خطر عالبال – سقى الله – من كبرها – أزعل عليك – مغرورة – منتهى الرقة ) وفي ختام الحفل تقدم الفنان رابح صقر بشكر هيئة الترفيه وروتانا وجمهوره.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات