الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقفندق أنجلو أمريكان فلورنسا، كوريو كولكشن باي هيلتون يفتح أبوابه في قلب...

فندق أنجلو أمريكان فلورنسا، كوريو كولكشن باي هيلتون يفتح أبوابه في قلب العاصمة التوسكانية

افتتحت هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) فندق أنجلو أمريكان فلورنسا، كوريو كولكشن باي هيلتون الذي ينضم إلى مجموعة من 36 فندقاً يحمل بصمة علامة هيلتون في إيطاليا. يضم الفندق الجديد 118 غرفة وجناحاً إلى جانب فناء داخلي مُشمس، ويُعتبر أحدث إضافة إلى محفظة كوريو كولكشن باي هيلتون.

وبهذه المناسبة، صرّح سيمون فينسان، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس علامة هيلتون في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “لطالما جذبت منطقة توسكانا الزوار من حول العالم بجمال طبيعتها الأخّاذ وعراقة ثقافتها الغنية. وها هو فندق أنجلو أمريكان فلورنسا، كوريو كولكشن باي هيلتون ينضم إلى مجموعة الفنادق الرائعة التي تحتضنها العاصمة فلورنسا، ويطلّ بتصميمٍ مميز مع مطاعم مستوحاة من تراث المنطقة. في الواقع، تستقبل فلورنسا كل عام ملايين الزوار الذين يتوافدون إليها لاكتشاف فنون عصر النهضة، الهندسة المعمارية التاريخية والتراث العريق. ونحن نفتخر بافتتاح أحدث فندقٍ تابع لعلامة هيلتون هنا حيث سنستقبل الضيوف بضيافة لا مثيل لها”.

وبدورها، علّقت جينا هاكيت، رئيسة علامة كوريو كولكشن باي هيلتون العالمية، على هذا الافتتاح، قائلةً: “تواصل كوريو كولكشن باي هيلتون نموها العالمي، حيث يقدم كل فندق للضيوف تجارب فريدة تخاطب الحواس من وحي الثقافة المحلية. فقد تم ترميم فندق أنجلو أمريكان، كوريو كولكشن باي هيلتون الذي يعود إلى أكثر من 130 عاماً، ليعكس تاريخ المنطقة بتصميمه الراقي، وجباته الشهية وغرفه المميزة. ويمثل هذا الافتتاح أحد أبرز الإنجازات التي حقّقتها العلامة، إذ يعِد الضيوف بإقامة استثنائية في إحدى الوجهات الأكثر رواجاً في إيطاليا”.

ومن جهتها، عبّرت كلاوديا بيساتشوني، مديرة المبيعات في فندق أنجلو أمريكان فلورنسا، كوريو كولكشن باي هيلتون عن تشوّقها لاستقبال الضيوف في الفندق الجديد، وأضافت، قائلةً: “بُني هذا الفندق في الأساس عام 1892، ليصبح أحد الفنادق الأولى في فلورنسا التي استضافت ضيوفاً مرموقين من أمثال ليو تولستوي وماريا كالاس، وقد خضع لأعمال ترميمية كاملة حافظت على عظمته التاريخية وتصميمه الأنيق. كما يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في وسط مدينة فلورنسا التاريخي، ويوفر للضيوف تجربة متكاملة تشمل كافة وسائل الراحة والخدمات العصرية التي ترتقي بإقامتهم إلى مستويات جديدة من التميّز”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات