السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقرحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت .. استكشف الفرص اللامحدودة مع برايفت ورلد

رحلات صيفية خيالية مع فيستاجيت .. استكشف الفرص اللامحدودة مع برايفت ورلد

يركز المسافرون هذا الصيف على رحلات خيالية تكون في صميم خططهم لعام 2024. تُظهر بيانات الطلب من عملاء فيستاجيت كيف يبحث رواد السفر الخاص عن مغامرات تترك أثرًا إيجابيًا في حياتهم الشخصية، وقضاء وقت مع الأحباء ولحظات العافية التي تستمر طويلاً بعد العودة إلى الوطن.

 تواصل فيستاجيت، شركة الطيران الخاص الأولى والوحيدة عالميًا، دعم أعضائها من خلال تقديم مجموعة جديدة من تجارب السفر المخصصة للصيف – بالتعاون مع أفضل علامات الضيافة العالمية. سينطلق الأعضاء في السماء، عبر القطارات والطرق البرية والبحار لتحويل أحلام اليقظة إلى واقع، مع رحلات استكشافية غريبة، ملاذات مثالية، رحلات بحرية خاصة باليخوت وحتى مغامرة مع مخرج فيلم حائز على جوائز.

لقد جعلت فيستاجيت متعة الطيران الخاص أكثر سهولة بخدمتها المتميزة والمتواصلة لمدة عشرين عامًا. إن نموذج الطيران التجاري العالمي المعروف للشركة يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى أسطول عالمي متاح بإشعار قبل 24 ساعة فقط. قامت فيستاجيت بنقل العملاء الخاصين إلى 207 دولة ومنطقة، مغطية 96 في المئة من العالم – بما في ذلك أروع الأماكن للسفر.

قال ماتيو أتي، مدير التسويق لـ فيستاجيت: “الخدمة الشخصية هي جوهر ما نقوم به. يحب عملاؤنا التنوع – أحيانًا يبحثون عن منزل بعيدًا عن المنزل، أو قد يبحثون عن مغامرة لاكتشاف أشياء أعمق. بدلاً من مجرد تقديم خدمتها لأفضل الوجهات الصيفية من الأعوام السابقة، استمعنا إلى رغبات عملائنا واستوحينا من المحادثات التي أجريناها معهم.

وأضاف أتي،”منذ عام 2004، جعلت فيستاجيت أعظم وجهات العالم في متناول اليد بسهولة. القدرة على الطيران لمدة تصل إلى 17 ساعة بدون توقف بين معظم مدن العالم تعني أننا يمكن أن نفتح وجهات عالمية لا تُنسى ويصعب الوصول إليها لكل واحد من عملائنا، بغض النظر عن مكان مغادرتهم. “لا شيء مستحيل إذا كنت تستطيع تخيله.”

متابعة مسار الحياة البحرية في جنوب أفريقيا مع مخرج “My Octopus Teacher” مع مغامرة كوكسون

المغامرة التي تم تصميمها في كيب تاون ومنطقة سيديربيرغ ستغمرك في الحياة البرية والثقافة الجنوب أفريقية سيرًا على الأقدام وعبر اليخوت، بمشهد غني بالمأكولات، ولا ننسى المشهد الفني المعاصر للمدينة من خلال عدسة فنان الجرافيتي والفن التاريخي مع الباحثين الأثريين، ما يقدم سردًا عميقًا عن الماضي والحاضر في البلاد. ستقضي وقتًا في رفقة صانع الأفلام والوثائقي الحاصل على جائزة الأوسكار، ومقابلة عالم الطبيعة كريغ فوستر لتتبع الحياة البحرية الاستثنائية في كيب بوينت. سيشاركك معرفته وشغفه بالحفاظ على البحر أثناء المشي، وهذا الاستكشاف الفريد سيترك لديك تقديرًا أعمق للمحيط وعجائبه.

تريندنغ في كوستاريكا مع كامبر & نيكولسون:

تريندنغ، يخت فاخر يبلغ طوله 50 مترًا ويعج بالأنشطة المثيرة، حيث تأتي أوقات المرح العائلي في مقدمة الأجندة. تحول هذا اليخت إلى تحفة عصرية بعد تجديدات تكلفت ملايين الدولارات. الحيتان الحدباء وسلاحف البحر والدلافين جميعها ضمن قائمة المعالم الجذابة في المياه الدافئة والصافية في كوستاريكا، وسواء كنت تجدف بهدوء على طول أنهار غاباتها المطيرة الاستوائية أو تخوض غمار مواقع الغوص النائية، فلن يخيب ظن عشاق الحياة البرية. في الجانب المطل على المحيط الهادئ من كوستاريكا، توفر الرياح المستمرة ظروفًا مثالية للتزلج الشراعي وركوب الأمواج.

نيبال وبوتان مع بيلورس

استكشف قلب البوذية خلال رحلتك عبر نيبال وبوتان، وشارك في الطقوس الروحية والعافية المحلية بما في ذلك جلسة صلاة خاصة مع زعيم روحي أو الرينبوتشي في التقليد البوذي التبتي. خذ رحلة بالمروحية إلى معسكر قاعدة إيفرست لتجربة سكينة كونك في قلب عجائب الطبيعة وابدأ في رحلات المشي التي تأتي لمرة واحدة في العمر، مع زيارة مجموعة من الأديرة والمعابد المذهلة على طول الطريق.

[مغامرات إريال] مع إيريل جورد لا باستيد

جوهرة بروفانس الحقيقية، تحكم إيريل جورد قرية جورد التاريخية في منطقة لوبيرون. تم تجديد المنزل الرسمي السابق، المعلق على جرف يطل على المناظر الطبيعية المحيطة به، بعناية للحفاظ على أصالة المنزل الأصلي. مع إطلالات خلابة على أشجار الزيتون وكروم العنب وغابات بروفانس، والحدائق المعلقة في ظل أشجار السرو الشامخة والجدران الحجرية الجافة، تعد لا باستيد مثالًا للملاذ الأنيق. لتجربة أكثر شخصية مع عالم الفلك الخاص بـ لا باستيد، ستتعلم المزيد عن الأبراج الفلكية الرائعة والمشاهد الليلية من مخبأ سري في الريف. أو لماذا لا تختبر مغامرة جوية خارج هذا العالم لمدة ساعتين تطير فوق أراضي روسيون الحمراء ومزارع الكروم الخلابة. التجمع عند الفجر للمساعدة في نفخ المنطاد قبل الانطلاق في رحلة ساحرة.

رحلة وايفايندر مع فور سيزونز ماوي

تستضيفها الملاحة السماوية المرموقة من هاواي، كالا بايبايان تاناكا، رحلة وايفايندر هي رحلة بحرية تسترشد بالنجوم على متن قارب كاتماران فاخر من تريلوجي، وتشمل عشاءً متعدد الأطباق مستوحى من نباتات الكانو، يُعد على متن القارب بواسطة شيف منتجع فور سيزونز ماوي، سامويل تاغانيكا. بعد تجربة الطهي المنسقة، تقود تاناكا رحلة استثنائية تحت النجوم، حيث تروي كيف استخدم أجدادها البولينيزيين هذه الطرق المائية نفسها مسترشدين بالنجوم والأمواج والرياح وعناصر طبيعية أخرى لاكتشاف هاواي. عائدين إلى شواطئ منتجع فور سيزونز ماوي الذهبية والمشمسة – يمكن للضيوف اختيار أي من الأنشطة ووسائل الراحة الغنية المعروضة، من التسوق ولعب الجولف إلى السبا ومركز العافية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات