الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم...

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

 تعمل مجموعة كيان، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري وتطويره في الشرق الأوسط، على تعزيز التزامها بمشروع نيوم ، الذي يمتد على مساحة تبلغ 26,500 كيلومتر مربع في شمال غرب المملكة العربية السعودية. في هذا السياق، وقعت مجموعة كيان الاتفاق الثاني للإستثمار والتطوير مع نيوم.  وقد جرت مراسم التوقيع  بين مجموعة كيان وهيلتون لفندق ثاني لهامبتون باي هيلتون خلال المنتدى الدولي للاستثمار الفندقي في برلين  (IHIF)بحضور كريس ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيلتون، وأحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان.

وفقًا لشروط هذه الاتفاقية، ستقدم مجموعة كيان تمويلاً كاملاً وستشرف على تطوير فندق ثاني لهامبتون باي هيلتون  يحتوي على 201 غرفة، والذي سيكون موقعه استراتيجيًا في مجمع نيوم السكني لتلبية الطلب المتزايد على احتياجات السكن لزوار نيوم. من المقرر أن تبدأ أعمال البناء قريباً، مع توقع افتتاح الفندق الذي تديره هيلتون في  بداية 2025. و سيكون ثاني فندق للمجموعة في مجمع نيوم السكني، و سيقدم تجربة سلسة و وحدات سكنية ذات جودة عالية و تصميم مدروس تشتهر بها العلامة التجارية.

وعلق أحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان، قائلاً: “بناءً على الافتتاح الأخير لفندق هامبتون باي هيلتون شارما داخل نيوم، نحن متحمسون لمواصلة مشاركتنا في هذا المشروع الفريد من نوعه  مع شركة هيلتون الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة.

نحن نؤمن برؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، ونعمل على مواصلة الاستثمار في مشروع نيوم وتأمين المزيد من المشاريع في المستقبل القريب.”

وبعد نجاح الشراكة السابقة، هذا الاتفاق الثاني في نيوم الذي يتم تمويله بالكامل من قبل القطاع الخاص، واستثمار مجموعة كيان يسلط الضوء على اهتمام القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

من جهته، قال نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا بهيلتون، كارلوس خنيصر: “نحن متحمسون للعمل مرة أخرى مع مجموعة كيان لإضافة فندق  هامبتون باي هيلتون آخر  إلى محفظتنا المتنامية في المملكة العربية السعودية . ” وتأتي شراكتنا تلك تأكيدًا على التزام هيلتون بالمساهمة الفعالة في تنمية قطاع السياحة في المملكة، والعمل مع شركائنا في القطاعين العام والخاص، والتجاوب مع الطلب المتزايد على خيارات الراحة والتجارب الجديدة محلياً ونتطلع إلى مضاعفة تواجدنا أربع مرات في السنوات المقبلة “.

وسيتمحور التصميم والبناء المرن للفندق حول الاستدامة مع نشر أنظمة موفرة للطاقة، ومع سعي نيوم المستمر لتحقيق أهدافها الطموحة، فإن تطوير خيارات العيش لتلبية احتياجات الزوار يصبح هدفاً مهماً.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات