الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعات"سجى" لحلول الضيافة ومجموعة فنادق سجى تشاركان في منتدى العمرة والزيارة 2024

“سجى” لحلول الضيافة ومجموعة فنادق سجى تشاركان في منتدى العمرة والزيارة 2024

أعلنت شركة سجى لحلول الضيافة، المزود الرائد لخدمات وحلول الضيافة الخاصة بشعائر الحج والعمرة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة “سياد القابضة”، عن مشاركتها في منتدى العمرة والزيارة 2024 الذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.
ويعد منتدى العمرة والزيارة حدثاً دوليًّا، ويضم في نسخته الأولى مجموعة من ورش العمل وندوات حوارية يشارك فيها أهم صناع القرار والخبراء والأكاديميين والباحثين، وعدد من منشآت القطاع الخاص العاملة في مجال العمرة والزيارة.
ويعتبر هذا المنتدى منصة محورية لالتقاء قادة صناعة السياحة ووكلاء السفر، واستكشاف الحلول المبتكرة للارتقاء بتجربة الحج والعمرة بشكل عام، كما تشكل فرصة للشركات التابعة لمجموعة “سياد القابضة” لكي تظهر بعروضها المميزة والتزامها بتلبية احتياجات ضيوف الرحمن طوال رحلاتهم.
من جهته، أعرب المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة سياد القابضة الأستاذ مهند خوقير عن سعادته بمشاركة مجموعة فنادق سجى في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وشركة سجى لحلول الضيافة في منتدى العمرة والزيارة لعام 2024.
فيما أكد المدير العام لشركة “سجى لحلول الضيافة” المهندس مُلهم خوقير على أهمية منتدى العمرة والزيارة، الذي يمثل حدثاً يمنح الشركة الفرصة لعرض نهجها الشامل لخدمة قطاع الحج والعمرة، وإبراز التزامها بتقديم خدمات ضيافة استثنائية تلبي الاحتياجات المتنوعة لضيوف المملكة العربية السعودية.
وأضاف “نقدم خدمات ضيافة استثنائية من خلال مجموعة الفنادق التي نتعامل معها، ومن خلال شركة سجى لحلول الضيافة نهدف إلى توفير حلول مبتكرة تعزز من تجارب ضيوفنا القادمين من بلدان مختلفة”، لافتًا إلى أن المشاركة في المنتدى تهدف إلى تعزيز مكانة الشركات كمزود رائد لحلول الضيافة المتكاملة لخدمات الحج والعمرة، وتقديم العروض الفريدة الخاصة بمجموعة فنادق سجى وشركة سجى لحلول الضيافة، وإبراز الإلتزام بالتطوير المستمر والابتكار في قطاع الحج والعمرة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات