السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقالمملكة تشارك في عيش تجربة النجوم واستمتع بتناول أشهى المأكولات في أشهر...

المملكة تشارك في عيش تجربة النجوم واستمتع بتناول أشهى المأكولات في أشهر المطاعم في المملكة

في ظل التحولات الكبيرة التي تشهدها المملكةrecipe اليوم، بات بالإمكان للجميع الاستمتاع بنمط حياة مختلف ومميز. فقد صار بالمتناول أن يحظى كافة عشاق المطابخ العالمية بتجربة تناول أشهى المأكولات، بل والالتقاء بمشاهير عالميين ضمن تجربة فريدة متكاملة.  تحتضن المملكة نخبة واسعة من أشهر المطاعم من مختلف بقاع الأرض ضمن أجواء من الترحيب وكرم الضيافة المعهودة اللذان يجسدان عراقة المملكة الاجتماعية والثقافية.

تاتيل-   Tatel

يُعتبر مطعم تاتيل أحد أفضل المطاعم الأوروبية في الرياض. وهو يقع على مطل البجيري الساحر في الدرعية، بجوار حي الطّريف التاريخي المصنف على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، مما يجعل تناول الطعام فيه تجربة لا تُنسى، غنية بجوانبها العديدة والممتعة. يقدم تاتيل الرياض تجربة الضيافة الإسبانية الأصلية وأجود الطعام الإسباني الفاخر، بالإضافة إلى الكوكتيلات المبتكرة، والأمسيات الموسيقية، والعروض الترفيهية اليومية. وبالطبع لا تكتمل أي وجبة لذيذة من دون أصناف الحلوى، وأهمها تشيزكيك الخاص بتاتيل الشهير.

كما يُعتبر هذا المطعم من الأماكن المفضلة التي يرتادها من حين لآخر أيقونة كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وأسطورة التنس رافائيل نادال للالتقاء والتمتع بأطباقه وتحية جمهورهما العريض في المملكة.

مامو مايكل أنجلو- Mamo Michelangelo

يوفّر مطعم مامو مايكل أنجلو للضيوف فرصة التلذّذ بالوجبات المتوسطية الأصيلة دون الابتعاد عن قلب مدينة الرياض. فقد تم تصميم هذا المطعم الإيطالي الشهير على الطراز البروفنسالي الجميل، مع ديكورات أنيقة ورومانسية تنقلك إلى أجواء البحر الأبيض المتوسط، بينما يجسد الطعام بشكل مثالي النكهات الآتية من إيطاليا وجنوب فرنسا. يُعدّ هذا المطعم من أشهر المطاعم التي يقصدها المشاهير، على سبيل المثال، قامت الممثلة الأمريكية الشهيرة إيفا لانغوريا مؤخرًا  بزيارة هذا المطعم للاستمتاع بما يقدمه من ألذ الحلويات، حيث وقع اختيارها على التيراميسو وفطيرة مرنغ الليمون وكعكة تشيز كيك.

زعفران، بانيان تري-  Saffron, Banyan Tree

يقع هذا المطعم التايلاندي الحائز على جوائز عالمية مرموقة في فندق بانيان تري في العُلا، حيث يقدم لضيوفه المذاق الأصلي اللذيذ للمأكولات التايلاندية المعاصرة التي يتولى إعدادها نخبة من الطهاة التايلانديين- وهو الأول من نوعه في مدينة العلا، التي تعد بدورها من أهم مواقع التراث العالمي وفق تصنيف اليونسكو وإحدى عجائب الدنيا السبع حسب مجلة “كوندي ناست” الأمريكية لعام 2023. ويوفّر المكان كذلك لزواره تجربة الاستمتاع بروائح عشبة الليمون المنعشة ونكهات حليب جوز الهند والتوابل المميّزة، عاكسًا بذلك المذاق الحقيقي لتايلاند. وتشكّل كل وجبة عملًا فنيًا متقنًا، مع الحفاظ على أصالة وجوهر المطبخ التايلاندي في جميع الأطباق. ومؤخرًا كان منتجع “بانيان تري” هو الوجهة التي قصدها مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست لقيوم بتسجيل أعمال ألبومه الغنائي الجديد.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات