الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةفنادقمطعم "كابو" للشيف باكو موراليس يدعو ضيوفه للتمتع بنكهات الأندلس ويستقبلهم في...

مطعم “كابو” للشيف باكو موراليس يدعو ضيوفه للتمتع بنكهات الأندلس ويستقبلهم في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

مطعم “كابو” للشيف باكو موراليس… عنوانٌ للمأكولات الأندلسية الشهية

يفتخر منتجع ون آند أونلي ون زعبيل بالإعلان عن افتتاح مطعم “كابو” للشيف باكو موراليس في مبنى ذا لينك، ليأخذ الضيوف في رحلةٍ عبر الزمن يكتشفون خلالها نكهات المطبخ الأندلسي. يعكس مطعم كابو الرؤية السابقة للعصر للشيف باكو موراليس الذي يتولّى إدارته مع الشيف باولا جوالاندي، ليدعو روّاده المتميّزين إلى اختبار تجربة طعامٍ عصرية تعرّفهم على الوصفات المغربية التقليدية.

مطعم “ستريت سو” للشيف دابيز مونيوز يصل إلى منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

أفضل شيف في العالم يبتكر تجربة طعام عالمية ومميّزة من وحي شوارع دبي النابضة بالحياة

بعد طول انتظار، افتتح الشيف دابيز مونيوز الحائز على أربع نجوم ميشلان مطعم “ستريت سو” رسمياً وذلك في الطابق الرابع من منتجع ون آند أونلي ون زعبيل. ويُعتبر المطعم وجهة طعام مبتكرة تعِد روّادها بتجربةٍ تجمع الجرأة الإبداعية مع الابتكار اللا محدود في كلّ طبقٍ وكلّ تفصيلٍ. نال الشيف دابيز مونيوز لقب أفضل شيف في العالم لثلاث سنواتٍ على التوالي، واليوم، ينقل أسلوبه المتميّز وبراعته العالية في مجال الطهي إلى قلب دبي، ليأخذ ضيوفه في تجربة طعامٍ خارجةٍ عن المألوف تضمّ باقةً من أشهى الأطباق المستوحاة من ثقافة الطعام إلى دبي.

الشيف الشهيرة آن صوفي بيك تفتتح مطعم “لا دام دو بيك” في دبي

الشيف الحائزة على أكبر عدد من نجوم ميشلان بين الطاهيات في العالم تختار “ذا لينك” في ون آند أونلي ون زعبيل لافتتاح مطعم “لا دام دو بيك” الأول في المنطقة

مصافٍ جديدة يرتقي إليها مشهد المطاعم الراقي في دبي مع الافتتاح المرتقب لمطعم لا دام دو بيك في “ذا لينك” في ون آند أونلي ون زعبيل. في الطابق 25، يحتضن البرج المعلق الأطول في العالم المطعمَ المطلَّ على أفق دبي الساحر والنابض بالحياة والذي يعِد زائريه بتجربةٍ فرنسيةٍ فاخرة بتوقيع الشيف المتميزة آن صوفي بيك.

مطعم “ساجيتسو من تيتسويا واكودا” يفتتح أبوابه في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

يدعوكم المطعم الواقع في مبنى “ذا لينك” في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لاختبار تجربة طعامٍ استثنائية تحت إشراف واحدٍ من أشهر طُهاة أستراليا

ينضم مطعم “ساجيتسو من تيتسويا واكودا” الواقع في مبنى “ذا لينك” في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل إلى مشهد الطعام الراقي الذي تشتهر به مدينة دبي، ويَعِدُ ضيوفه بتجربة طعامٍ فريدة تمزج بين المكونات الطازجة والوصفات اليابانية المبتكرة مع تقنيات الطهي وتقديم الطعام الفرنسية. يحتل المطعم مكاناً مميزاً في الطابق 24 من “ذا لينك” في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل، وفيه، يستعرض الشيف تيتسويا واكودا فلسفته الخاصة في ابتكار الطعام ويقدمها للذواقة وعشاق المطبخ الياباني في دبي، حيث يعدهم برحلةٍ غامرة توقظ الحواس. بوحي من علم الفلك وطبيعة الصحراء يأتي إسم “ساجيتسو” الذي يدمج بين الكلمتين اليابانيتين اللتين تعنيان “الرمال” و”القمر”، وينعكس ذلك الوحي في التصميم الأنيق للمطعم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات