الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةتكنولوجيا واتصالات"صيدليات المتحدة" توقع اتفاقية إدارة الحملات الرقمية مع "شيل وورلد وايد"

“صيدليات المتحدة” توقع اتفاقية إدارة الحملات الرقمية مع “شيل وورلد وايد”

وقعت شركة المتحدة للأدوية، سلسلة الصيدليات الرائدة في بيع منتجات صحية بالتجزئة، اتفاقية لإدارة الحملات الرقمية مع شركة شيل وورلد وايد العالمية  للتعريف برسالة الشركة وأهدافها الريادية في القطاع الصحي، ونشر التوعية الصحية بين أفراد المجتمع.

وقام بالتوقيع كل من الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية، والسيد تيري كو المدير التنفيذي عن شركة شيل وورلد وايد في المملكة العربية السعودية. وقد حضر التوقيع كل من السيدة أمل الخزرجي مديرة التسويق في صيدليات المتحدة، والدكتور محمد عبدالوهاب المدير المالي والدكتور سليمان هلال مدير التجارة الإلكترونية وكذلك السيد سامر فؤاد شاهين مدير الحسابات في شركة شيل.

وسيكون لهذه الاتفاقية أثر كبير في التعريف بصيدلية المتحدة لجمهور أوسع، وإبقاء العملاء على اطلاع دائم بمستجدات القطاع الدوائي في المملكة العربية السعودية.

وفي هذه المناسبة، قالت الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية: ” نحن سعداء بشراكتنا مع شركة شيل وورلد وايد العالمية و نسعى من خلالها لتحقيق نجاحات مستقبلية في عالم التسويق الرقمي”، مشيرة إلى أن الشركة تولي أهمية كبرى للعملاء وتسعى لتقديم أفضل الخدمات لهم، كما أننا نسعى للوصول إليهم والرد على استفساراتهم وتلبية رغباتهم عبر جميع وسائل التواصل الممكنة، بما فيها وسائل التواصل الإجتماعي.

ووفقاً للاتفاقية الموقعة، تقوم شركة شيل وورلد وايد بإدارة كافة حملات التسويق الرقمية لشركة صيدليات المتحدة سواء الحملات الرقمية المدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي أو الحملات المرئية على المواقع الإلكترونية.

من جانبه، قال السيد تيري كو المدير التنفيذي عن شركة شيل وورلد وايد في المملكة العربية السعودية: “نحن سعداء بهذه الشراكة و نتطلع لرسم قصص نجاح كبرى مع شركة صيدليات المتحدة و شراكات أوسع مستقبلاً.”

حفل توقيع اتفاقية إدارة الحملة الرقمية من قبل الدكتورة رويدا ياسين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في شركة المتحدة للأدوية، والسيد تيري كو المدير التنفيذي عن شركة شيل وورلد وايد في المملكة العربية السعودية. وقد حضر التوقيع كل من السيدة أمل الخزرجي مديرة التسويق في صيدليات المتحدة، والدكتور محمد عبدالوهاب المدير المالي والدكتور سليمان هلال مدير التجارة الإلكترونية وكذلك السيد سامر فؤاد شاهين مدير الحسابات في شركة شيل

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات