السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقإمبيد تستعرض الموثوقية التقنية خلال مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA...

إمبيد تستعرض الموثوقية التقنية خلال مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA Expo 2024

تتجه إمبيد EMBED، المزود النهائي للحلول السحابية غير النقدية لصناعات الترفيه والتسلية، إلى المملكة العربية السعودية لعرض قائمتها من حلول ٍSaaS، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة الأخرى خلال مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA Expo 2024.

مع نمو السياحة في المملكة العربية السعودية، بات اتساع سوق مراكز الترفيه العائلي سريعاً، ومن المتوقع أن يحقق نمو سنوي مركب قدره 12.4٪ بين عامي 2022-2028، وتعليقاً على ذلك، قالت رينيه ويلش، الرئيس التنفيذي لشركة إمبيد Embed: “هذه أوقات مثيرة حقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصة في المملكة العربية السعودية. ففي إطار رؤية المملكة 2030، فإن بناء برنامج جودة الحياة في المملكة من خلال تجارب نابضة بالحياة في السياحة وحسن المعاملة والترفيه العائلي يضعنا في موقع استراتيجي للمساعدة في تحقيق الهدف من خلال حلولنا غير النقدية”.

كما علّق سعيد عبد الله، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في إمبيد Embed بالقول: “لهذا السبب سنقدم برمجياتنا كحلول خدمية (SaaS) في المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA Expo 2024. تم تصميم بطاقة الألعاب الافتراضية Mobile Wallet، الحائزة على جوائز، ولوحة معلومات الأعمال STATS استجابة لطلب المستهلكين المتزايد على المعاملات الأكثر أماناً وسرعة. وبالمثل، بالنسبة للمشغلين الذين يسعون إلى زيادة إمكانية الربح من عمليات إعادة التحميل والزيارات المتكررة، والمزيد من وضوح الأعمال من خلال البيانات. وبهذه الطريقة، يمكن للضيوف الاستفادة من الوقت الذي يقضونه في مراكز الترفيه العائلي FEC بشكل أكبر، والقيام بما جاءوا من أجله ،اللعب والاستمتاع، ويمكن لمشغلينا التراجع خطوة إلى الوراء والاستمتاع بنمو الأعمال التحولي.

تظهر نتائج قياسات Mobile Wallet من Embed لعامي 2022-2023 من عملائها زيادة هائلة بمقدار 5 أضعاف في متوسط قيمة إعادة التحميل (50.57 دولاراً) مقارنة بالنقد (9.90 دولاراً) وبطاقة الائتمان (31.95 دولاراً)، مع حدوث 60٪ من عمليات إعادة التحميل قبل وصول الضيوف إلى مراكز الترفيه العائلي. وفي العام الماضي، مكنت Mobile Wallet شركة ماجيك بلانيت التابعة لشركة ماجد الفطيم من الفوز بجائزة التطبيق الأكثر ابتكاراً للتكنولوجيا في حفل توزيع جوائز مينالاك 2023.

مع STATS، لوحة معلومات ذكاء الأعمال المدعومة من خدمات أمازون ويب، يتمتع المشغلون برؤية في الوقت الفعلي لبيانات مراكز الترفيه العائلي الخاصة بهم، مثل أداء اللعبة والتنبؤ بالإيرادات بناء على البيانات القديمة والمخزون وحتى التخصيص الفعّال للقوى العاملة.

ومن المقرر أيضاً أن تعرض Embed أحدث ابتكاراتها مثل smartTOUCH™+ الأكثر ذكاءً وسرعة والفائقة الشحن في أول ظهور لها في معرض SEA Expo، مع ذاكرة وصول عشوائي DDR3 فائقة الشحن بسعة 512 ميجابايت؛ وقوة معالجة تزيد عن 528 ميجاهرتز؛ وسعة تخزين كبيرة 4 جيجا بايت؛ وإشارة فائقة عند 23 ديسيبل ميلي واط؛ وقدرة على نقل البيانات بترددي 2.4 و5 جيجا هرتز.

مع مواجهة عدد من مراكز الترفيه العائلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لقضايا مثل انقطاع الشبكة، أو عدم تكامل الأنظمة، ونقص الاستقرار، والتكنولوجيا القديمة، والمشاكل المستمرة، تعد موثوقية مزودي الحلول عاملاً حاسماً للشركات المستقبلية وضمان تجربة رهيبة للضيوف:

ويقول آندي ويلش، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا: “تم تصميم بنية نظام Embed للعمل حتى أثناء انقطاع الشبكة”. ويتابع ويلش: “في الوقت الذي تعد فيه موثوقية النظام موضوعاً ساخناً في الصناعة، نحن في وضع استراتيجي مناسب للاستجابة لحاجة الصناعة إلى شركاء تقنيين موثوقين يمكنهم الاعتماد عليهم. نحن مزود الحلول الذي يتعاون مع خدمات أمازون ويب لمراكز البيانات الخاصة بهم وتطوير التكنولوجيا، ولهذا السبب نحن واثقون من أن عائلة Embed من مراكز الترفيه العائلي بأيدٍ أمينة “.

شاهد فريق Embed والتقنيات التحولية في المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) في الفترة من 7 إلى 9 مايو في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات