الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقانطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة والزيارة برعايةٍ ماسيّة وإثرائية من "طيبة...

انطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة والزيارة برعايةٍ ماسيّة وإثرائية من “طيبة للاستثمار”

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، شاركت “طيبة للاستثمار” في منتدى العمرة والزيارة كراعٍ ماسي وإثرائي، خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 24 أبريل 2024، والذي نظمته وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وذلك في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.

وتهدف “طيبة للاستثمار” من خلال هذه الرعاية إلى تسليط الضوء على خدماتها في إثراء تجربة العمرة والزيارة حيث استعرضت المشروعات والخدمات والمنتجات التي من شأنها تلبية الطلب، وإحداث نقلةٍ في تجربة ضيوف الرحمن، بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة، الساعية إلى تسخير جميع الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة “طيبة للاستثمار” سلطان بن بدر العتيبي”: إنَّ رعايتنا لهذا المنتدى يعكس اهتمامنا الكبير في تطوير خدمات ضيوف الرحمن التي تنسجم ورؤية الممكلة 2030 التي تستهدف رفع أعداد زوار الحرمين الشريفين وتطوير الخدمات المقدمة لهم وإثراء تجربتهم الروحانية”، وأشار إلى أنَّ “طيبة للاستثمار” تستعد لإطلاق العديد من المشاريع الرئيسية في المدينة أبرزها فندق مكارم برج المدينة، الذي من المقرر افتتاحه مع نهاية عام 2024م، وهو يقع في الواجهة الشمالية قريباً من المسجد النبوي الشريف، وسيوفر خدمات الضيافة الراقية للزوّار تجمع ما بين الروحانية والفخامة، كذلك تعمل الشركة على إنجاز مشروع فندق شيراتون المدينة، الحائز على جوائز عالمية في التصميم، ومشروع فندق نوفوتيل المدينة”.

وأشار إلى أنَّ محفظة الشركة أصبحت تكاملية بين المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة، وذلك بعد الاستحواذ على شركة “دور للضيافة”، حيث أصبحت محفظتنا من الغرف الفندقية حوالي 3000 غرفة فندقية في مكة المكرمة والمدينة المنورة. وأكد أنَّ الشركة تعمل جاهدةً لتطوير تجارب ضيوف الرحمن، عبر التطوير المستمر لمنشآتها وفنادقها.

يُذكر أنَّ منتدى العمرة والزيارة هو منصة جديدة تسعى إلى المساهمة في تحقيق مستهدفات وزارة الحج والعمرة وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن ضمن رؤية السعودية 2030، عبر خلق رحلةٍ إيمانية وتجربة استضافة بمعايير عالمية، وتخليد الذكرى في أذهان وقلوب ضيوف الرحمن من أصقاع العالم. ويجمع المنتدى بين صنَّاع القرار والخبراء والمستثمرين والمبتكرين من مختلف القطاعات المتعلقة بالعمرة والزيارة، بالإضافة إلى حضور ومشاركة أبرز المؤسسات والهيئات والشركات الفاعلة من داخل المملكة وخارجها.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات