الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقأسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز  مفاهيم...

أسفار تعلن عن شراكة تجمع “بهيج” وشركة “كيرتن هوسبيتاليتي” للارتقاء وتعزيز  مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع

أعلنت شركة “بهيج” لتطوير الوجهات السياحية ، التابعة لأسفار، الشركة السعودية للاستثمار السياحي المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي “عون” و”التميمي”، عن توقيع إتفاقية استراتيجية مع شركة كيرتن هوسبيتاليتي، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة والمعيشة المتكاملة.

وقامت أسفار بتسهيل وتمكين هذه الشراكة التي جرى التوقيع عليها خلال فعاليات قمة مستقبل الضيافة في الرياض. وبموجب هذا التعاون  ستتولى شركة كيرتن هوسبيتاليتي، إدارة فندق بهيج في ينبع، تحت مظلة Cloud 7، العلامة التجارية المبتكرة لأسلوب الحياة في الفنادق والوحدات السكنية، التي تشتهر بتصميماتها النابضة بالحياة ومساحات الاستقبال المخصصة لخدمات إجراءات الدخول، وخيارات المأكولات الصحية ومتاجر البيع بالتجزئة المنسقة.

ويعكس هذا التعاون الاستراتيجي، التزام أسفار بتعزيز قطاع الضيافة ويُشكل دلالة واضحة على قدرات الشركة وتوجهاتها للاستفادة من شبكة علاقاتها الواسعة النطاق لصالح شركائها والشركات التابعة لها. ويتناغم التزام شركة كيرتن هوسبيتاليتي باعتماد نهج مبتكر لصياغة عروض الضيافة العصرية وجهودها لتعزيز المجتمعات النابضة بالحياة، مع تفاني شركة “بهيج” للارتقاء بتجارب الضيافة في ينبع، وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع المحلي وقطاع السياحة.

وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال الدكتور فهد بن مشيط، الرئيس التنفيذي لشركة أسفار، الشركة السعودية للاستثمار السياحي: “سيساهم تعاون شركة “بهيج” مع  شركة كيرتن هوسبيتاليتي، في تسليط الضوء على على مبدأنا ورؤيتنا الأساسية المتمثلة في  تمكين الشركاء والشركات التابعة من خلال شبكتنا الواسعة النطاق. وتلتزم أسفار بتعزيز التحالفات والاستثمار المشترك مع القطاع الخاص، على المستويين المحلي والعالمي، لتسريع عجلة تقدم ونمو قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية وإثراء المجتمعات في المدن الواعدة في جميع أنحاء المملكة بما يتماشى مع رؤية 2030″.

تسعى شركة “بهيج”، من خلال التركيز على دمج الثقافة المحلية وتعزيز الاستدامة البيئية في عملياتها، إلى  الإرتقاء بمكانة ينبع كوجهة جذابة، وفي الوقت نفسه تعمل على توفير الدعم لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة. وتُشكل هذه المبادرة، دلالة واضحة على التزام “بهيج” بإنشاء مساحات تحتفي بالمجتمع والبيئة، الأمر الذي من شأنه أن يساهم بانطلاقة مرحلة جديدة على مستوى قطاع الضيافة في ينبع.

وقالت نوره التميمي، الرئيس التنفيذي لشركة “بهيج”: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة كيرتن هوسبيتاليتي، والتي تجسد إنجازاً بارزاً في إطار التزامنا بإعادة تعريف وصياغة مجال الضيافة في السعودية، حيث نعمل على تطوير أول منطقة جذب سياحي تابعة لنا في ينبع. ونهدف من خلال هذه الشراكة، إلى تحويل فندقنا إلى مركز نابض بالحياة، ما يعكس التزامنا بتوفير تجارب لا تنسى للضيوف، بينما نحتفي بالجمال الطبيعي لجزيرة النورس والبحر الأحمر.”

تتطلع العلامة التجارية Cloud 7، التي تتميز بأسلوبها العصري ووسائل الراحة المبتكرة، أن تصبح قلب مدينة ينبع النابض، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من التجارب، بدءًا من المطاعم الفاخرة ومراكز الأعمال الديناميكية، إلى جانب حوض سباحة على سطح الفندق يوفر اطلالات لا متناهية على المناظر الطبيعية الخلابة.

من جهتها قالت مارلوس نيبنبرغ، الرئيس التنفيذي لدى شركة كيرتن هوسبيتاليتي:”يشرفنا أن نتعاون مع شركة “بهيج “في هذا المشروع المميز، والذي يجسد هدفنا المشترك المتمثل في توفير خدمات الضيافة الاستثنائية والمساهمة في نمو وتطوير مجالات السياحة في ينبع. ندرك في شركة كيرتن هوسبيتاليتي، أهمية خلق مساحات تشكل مصدر إلهام وتثري حياة ضيوفنا، من خلال محفظتنا التي تشمل الفنادق المخصصة والعلامات التجارية للمطاعم والمقاهي، إلى جانب التركيز بشكلٍ واسع على مبادرات المشاركة المجتمعية. نحن متحمسون لتقديم خدماتنا القائمة على نهجنا المبتكر ، في هذه المناطق الجميلة المحيطة بجزيرة النورس. ويؤكد هذا التعاون على التزامنا بتعزيز قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية وخارجها”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات