الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعات"دايكن" تقدم فحص مجاني لمكيفات الهواء في المناطق المتضررة من الفيضانات في...

“دايكن” تقدم فحص مجاني لمكيفات الهواء في المناطق المتضررة من الفيضانات في الإمارات

أعلنت دايكن، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار وتوفير الحلول والمنتجات المتقدمة وعالية الجودة في مجال أنظمة تكييف الهواء والتدفئة والتهوية ومعدات التبريد للمواقع السكنية والتجارية والصناعية، عن تقديم خدمة فحص مجانية وأسعار خاصة على الخدمات المتعلقة بوحدات تكييف الهواء الخاصة بها في المكاتب والشقق والفلل في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة تضامناً مع المتضررين والشركات التي تتعامل مع الممتلكات المتضررة بفعل الأمطار والظروف المناخية التي شهدتها دولة الإمارات مؤخراً.

وتدرك دايكن أهمية ضمان سلامة ورفاهية كل فرد في المجتمع خلال الأوقات العصيبة وتوفير بيئة مريحة للشفاء والتعافي، وتعتزم الشركة إجراء عمليات فحص مجانية لوحدات تكييف الهواء الخاصة بها لتقييم أي ضرر ناجم عن الفيضانات، مع تقديم أسعار خاصة على قطع الغيار وعمليات الإصلاح. وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة أصحاب المنازل والشركات على استعادة الراحة المعتادة في أماكن العيش والعمل الخاصة بهم.

وتعكس هذه المبادرة التزام شركة دايكن بدعم جهود حكومة دولة الإمارات في مساعدة مجتمعاتها خلال الأزمات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سامر علوية، المدير التنفيذي لدايكن الامارات في شركة دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا: “ندرك جيداً التحديات التي تواجهها العديد من العائلات في أعقاب الظروف الجوية القاسية مؤخراً. وتلتزم دايكن بمد يد العون ومساعدة العملاء خلال أوقات الشدة لاستعادة مستويات الراحة في منازلهم. وانطلاقاً من سعينا للحفاظ على رفاهية أفراد المجتمع، يقدم فريق الخدمة لدينا عمليات فحص مجانية مع توفير مختلف قطع الغيار والخدمات. ويتمثل هدفنا في تقديم المساعدة والدعم وتعزيز جهود التعافي”.

وحرصت دايكن على التأكد من جاهزية أسطول سياراتها لخدمات ما بعد البيع، والعمليات، والفنيين، وموظفي الخدمة، والمهندسين، والقوى العاملة لديها، وذلك للاستجابة السريعة لحالات تعطل أجهزة تكييف الهواء. ويتجسد هذا الالتزام في تقديم الدعم الخاص للعملاء المتأثرين، مما يجسد تفاني دايكن بمعايير المسؤولية الاجتماعية.

وتشجع دايكن السكان في المناطق المتضررة على الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق الاتصال بأقرب مركز خدمة لها لتحديد موعد الفحص. وأضاف سامر: “نسعى جاهدين للتخفيف من عبء هذه الأوقات العصيبة، وضمان إعادة الوضع المعتاد لأماكن المعيشة والعمل الخاصة بالسكان. وتمثل سلامة السكان أبرز أولوياتنا، ونحن على استعداد لتقديم الدعم طوال رحلة التعافي”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات