الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعات"فوغرو" تشارك في المؤتمر الدولي للابتكار الجيوتقني وتستعرض حلول المسح المبكر التي...

“فوغرو” تشارك في المؤتمر الدولي للابتكار الجيوتقني وتستعرض حلول المسح المبكر التي تسهم في تسريع مشاريع البنية التحتية

تستعد “فوغرو” لاستعراض مجموعة حلولها الرائدة في المسح المبكر للموقع خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي للابتكار الجيوتقني (IGIC) المقرر انعقاده في المملكة العربية السعودية يومي 6 و 7 مايو 2024، وإبراز كيف يمكن لتقنياتها أن تساعد العملاء على تقليل أثر الصعوبات الخفية المتعلقة بالتربة أثناء تنفيذ مشاريع البنية التحتية. وتهدف فوغرو باعتبارها أحد الشركات الرائدة في مجال البيانات الجغرافية لمواجهة التحديات التي تعرقل عمليات تطوير البنية التحتية وتؤدي إلى تمديد الجداول الزمنية وتجاوز التكاليف المخططة.

وكشف مسح الحالة العالمية للبناء والتشييد 2023 الذي أجرته شركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية KPMG أن 50% من مشاريع البناء تتجاوز جداول الانتهاء المقررة لها، و37% منها تتجاوز تنبؤات الميزانية، وعادةً ما يرجع ذلك إلى عدم توفر فهم كافٍ ومعلومات وافية حول الظروف الجوفية. وتتصدى “فوغرو” لهذا التحدي عبر توفير بيانات مهمة خلال مراحل التخطيط والتصميم المبدئية لتمكين عملائها من اتخاذ قرارات مدروسة.

وسيشارك الدكتور رود إديز، مدير حلول تمييز خصائص موقع الأرض في “فوغرو”، في جلسة تحمل عنوان “الفحص المبكر لتحسين إدارة المخاطر الجغرافية” كمتحدث رئيسي، وسوف يناقش كيفية الانتقال من استخدام أساليب الفحص التقليدية إلى تبني التقنيات المتقدمة التي تسهم في تحسين عملية صنع القرار، وتخفيف التحيزات، وتعزيز مخرجات المشروع، فيما سيشارك الدكتور ألكسندر بوليف، مهندس الابتكار الشركة، في جلسة أخرى بعنوان: “استخدام وسائل تعلّم الآلة والإحصائيات الجغرافية في إدارة المخاطر الجغرافية” يتناول فيها كيف يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة التخفيف من المخاطر وتحسين الكفاءة في المشاريع الإنشائية.

وستشارك “فوغرو” في المؤتمر الدولي لتطوير الموانئ والبحرية (IPMDC) الذي يُعقد بالتزامن مع المؤتمر الدولي للابتكار الجيوتقني IGIC، لتسليط الضوء على مجموعة حلولها وتقنياتها المتخصصة والضرورية لتحقيق التنمية المستدامة في المشاريع البحرية والساحلية، حيث سيتناول هانيس سويغرز، مدير خدمات إدارة حقوق المعلومات IRM والعمليات في شركة “فوغرو” الشرق الأوسط والهند، الإمكانات التحويلية لحلول “فوغرو” المستقلة والحلول عن بعد والقادرة على إحداث طفرة ملموسة في قطاع البنية التحتية البحرية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات