الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، معرض SEA Expo 2024 يستعد لتنظيم حدث...

بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، معرض SEA Expo 2024 يستعد لتنظيم حدث لا ينسى على مستوى قطاع الترفيه

سجل الارتفاع الملحوظ لصناعة الترفيه والتسلية في المملكة العربية السعودية نجاحاً هائلاً، ولكن التركيز يتمحور الآن حول المستقبل مع المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA)، الذي سيقام خلال أقل من أسبوع. تسود قطاع الترفيه حالة من الترقب حيث يتطلع الجمهور إلى الاستماع إلى الرواد الذين يرسمون المسار لصناعة الترفيه الواعدة، والحصول على مكان في الصفوف الأمامية لاستعراض بعض أهم الابتكارات التكنولوجية المذهلة.

يستعد المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) ليكون أحد أكثر الفعاليات التي لا تنسى لهذا العام. سيقام معرض SEA Expo في الفترة من 7 إلى 9 مايو في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويفخر هذا العام بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية (GEA) – المسؤولة عن تطوير وتقدم صناعة الترفيه في المملكة، كشريك داعم لهذه النسخة السادسة. وسيتم خلال الحدث استقطاب عمالقة صناعة الترفيه وجذب بعض العقول الأكثر إبداعاً في المنطقة. كل ذلك تحت سقف واحد وعلى مدار ثلاثة أيام.

وتعليقاً على ذلك، قال سركيس قهوجيان، مدير معرض SEA Expo: “يشرفنا أن نحصل على دعم الهيئة العامة للترفيه GEA هذا العام. لقد كان لهم الدور الفعّال في توسيع وتسريع قطاع الترفيه في المملكة، وتواجدهم في معرض SEA 2024، يوضح التزامنا الثابت بضمان تقدم الصناعة. يعد حدث هذا العام بأن يكون أكبر وأفضل من العام الماضي لأنه سيأسر الزوار بمجموعة من المنتجات المتطورة من الأسماء المشهورة عالمياً وإقليمياً. ومن خلال خبراء الصناعة والاتجاهات المستقبلية والتجارب التي لا تنسى، من المقرر أن يساهم معرض SEA Expo 2024 في بناء نظام ترفيهي غني ثقافياً في المملكة”.

كانت الهيئة العامة للترفيه ولا زالت بمثابة القوة الدافعة والنشطة في قطاع الترفيه، حيث استثمرت بكثافة في عودة الصناعة من خلال تحسين اللوائح، وقيادة مبادرات جديدة وخلق بيئة خصبة للصناعة لتزدهر. خلال عام 2023، توافد أكثر من 72 مليون زائر محلي ودولي على الأنشطة الترفيهية والترفيهية في المملكة العربية السعودية بزيادة هائلة بنسبة 17٪ مقارنة بعام 2022، في حين ارتفع عدد الشركات العاملة الترفيهية بنسبة مذهلة بلغت 150٪، من 3,544 شركة في عام 2022 إلى 8,873 في عام 2023.

يوصف SEA Expo بأنه الحدث الذي يثير الإلهام ويوفر للقطاع إمكانيات لا حصر لها. سيضم معرض SEA Expo هذا العام 350 عارضاً من أكثر من 40 دولة متنوعة سيقومون بعمليات إطلاق جديدة في السوق لمنتجاتهم، واستعراض خططهم للترفيه لعامي 2024 و2025، وسيأخذون الابتكار التكنولوجي إلى مستوى جديد تماماً. من ألعاب الملاهي والألعاب والأجهزة إلى المأكولات والمشروبات وبعض أفضل المنتجات الترفيهية الحديثة، تجسد أرضية المعرض هذا العام منصة حيوية لأنها تتطلع إلى مزج الجودة والحداثة.

بالنسبة للزوار والمهنيين الذين يبحثون عن لوحات محفزة للتفكير وعروض تقديمية جذابة مع أحدث الإحصائيات والتنبؤات المستقبلية من اللاعبين البارزين في الصناعة، فإن قمة SEA التي تستمر ثلاثة أيام هي المكان المناسب لك. تعد القمة بخطاب يضيء المسار من خلال نخبة من المتحدثين البارزين الذين سيقومون باستعراض أكبر الاتجاهات والقصص لهذا العام، واستكشاف الأساليب والاستراتيجيات التحويلية للصناعة لاعتمادها، ومعالجة التحديات بحلول قابلة للتنفيذ والغوص في قصص ملهمة، وجذب المواهب الشابة، وتمهيد الطريق للنساء في الصناعة.

ومع المعرض السعودي للإضاءة والصوت، سيكون SEA 2024 لهذا العام تجربة لا تنسى للزوار المحليين والدوليين، حيث لا يتطلع إلى إلهام السوق فحسب، بل يبشر أيضا بموجة جديدة في صناعة الترفيه والتسلية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات