الأحد, مايو 26, 2024
Google search engine
الرئيسيةمنوعاتمجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا

 افتتحت مجوهرات ليالي، الرائدة في تجارة المجوهرات الذهبية والماسية متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا المستوحى من الأسواق التراثية العربية، ويتميّز بتصميمه التاريخيّ مع لمسة عصرية.

يشار إلى أن افتتاح المتجر بتصاميمه التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة يُشكل بداية حقبة جديدة للعلامة التجارية، ملؤها النجاح والتطور والبناء على ما تحقق من إنجازات سابقة خاصة مع إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة المتميزة بخطوطها وألونها. إلى ذلك، تعاونت “ليالي” مع إحدى شركات التصميم الداخلي الرائدة والحائزة على الكثير من الجوائز للوصول إلى تصميم عصري ودافئ للمتجر يوفر تجربة أكثر ثراء لعملائها المميزين لدى شراء المجوهرات.

يتميز تصميم المتجر الجديد بأنه بديع الجمال في ظل استخدام الألوان بطريقة مبتكرة وخطوط التصاميم الناعمة والتي تُضفي جمالاً أخاذاً على طريقة عرض المجوهرات وتجعل منها أيقونات جمالية تتلألأ في المتجر.

وأعرب أنوراج سينها، العضو المنتدب لشركة ليالي للمجوهرات عن سعادته بافتتاح المتجر وإطلاق الهوية المؤسسة الجديدة للعلامة وأضاف:” نبدأ اليوم حقبة جديدة لمجوهرات ليالي التي لطالما كانت محط اهتمام عشاق الذوق الرفيع. وأود التنويه إلى أن هويتنا المؤسسية الجديدة تعكس التزامنا بتصدر قطاع المجوهرات وطرح كل ما هو جديد. كما أود الإشارة إلى أننا نتفهم الاحتياجات المتغيرة لعملائنا ونسعى باستمرار للارتقاء بمستويات التصميم والحرفية المقدمة لهم”.

دعم متواصل

يتماشى هذا التغيير الإيجابي مع الاستراتيجية العامة الجديدة التي رسمتها وحددتها مجموعة بريليانت دايموند، والتي أضافت مجوهرات ليالي الفاخرة إلى محفظتها الواسعة من الأعمال في قطاع الماس والمجوهرات. وتتمتع مجموعة بريليانت دايموند بخبرة تزيد عن أربعة عقود كشركة متكاملة تغطي تجارة الماس الخام والمصقول وتصنيع المجوهرات الراقية وتجارة التجزئة من خلال علامتيْ لاماركيز وليالي للمجوهرات الفاخرة.

وفي تصريح لـ باريش شاه، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريليانت دايموند:” يمثل هذا المتجر والعلامة التجارية الجديدة علامة فارقة مهمة في مسيرة مجوهرات ليالي الفاخرة. كما أننا ملتزمون بتجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم أجود أنواع أحجار الماس والتصاميم الرائعة والقيمة الاستثنائية. ونحن على ثقة من أن هذه المرحلة الجديدة ستعزز مكانة ليالي كشركة رائدة بقطاع المجوهرات في المنطقة وخارجها.”

إطلاق مجموعة كارين

بالإضافة إلى افتتاح المتجر، جرى إطلاق أحدث مجموعة مجوهرات كارين التي تتميز بجمالها الأخاذ وتصاميمها المبتكرة. الجدير بالذكر أن التشكيلة الجديدة استوحيت من ألمع الكواكب الفضائية، وصيغت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً كمسحة دافئة لإبراز جماليات السوليتير المركزي، وأحجار الماس الأبيض اللامع المعتمد قطع برنسيس.

ستجد المجموعة قبولاً واسعاً لدى عشاق الذوق الرفيع بمختلف أعمارهم وتتميز التشكيلة الجديدة بقلاداتها متنوعة الأحجام، مما يسمح باستخدامها في مختلف المناسبات. تضيف الأساور الأنيقة لمسة من التميز إلى كل سيدة، كما أن الخواتم والأقراط عبارة عن قطع مميزة من المؤكد أنها ستلفت الانتباه.

خطط مجوهرات ليالي المستقبلية

تلتزم مجوهرات ليالي بطرح أفضل قطع المجوهرات لعملائها المميزين والتي تتفرد بتصاميمها المبتكرة وحرفيتها العالية وأسعارها المعقولة. يمكن للعملاء استكشاف هذه المجموعات من خلال 10 مواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. وخلال الـ12 شهراً القادمة، سيكون هناك إضافة ثمانية متاجر إلى محفظتها الحالية. كما تخطط الشركة أيضاً إلى إطلاق ثلاث مجموعات جديدة إضافة إلى مجموعة كارين.

وختم أنوراج سينها قائلاً: ” نحن متحمسون بتعزيز انتشارنا خلال الشهور القادمة وترسيخ مكانتنا بالمنطقة وبالتالي الوصول إلى عدد أكبر من العملاء وتوفير أفضل المنتجات لهم”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات