الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقاكتشف أرض عجائب الحياة البرية في إندونيسيا, معرض تامان سفاري إندونيسيا في...

اكتشف أرض عجائب الحياة البرية في إندونيسيا, معرض تامان سفاري إندونيسيا في سوق السفر العربي 2024

تهدف إندونيسيا إلى إعادة تأكيد مكانتها كوجهة سفر عالمية أولى في سوق السفر العربي 2024، مع التركيز بشكل خاص على إشراك منطقة الشرق الأوسط. ويهدف الوفد الإندونيسي بقيادة ساندياجا صلاح الدين أونو، وزير السياحة والاقتصاد الإبداعي ورئيس وكالة السياحة والاقتصاد الإبداعي، إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع تقديم العروض السياحية الغنية والمتنوعة للبلاد.

محور معرض هذا العام هو تامان سفاري إندونيسيا، الكيان الرائد في الحفاظ على الحياة البرية في جنوب شرق آسيا والأكبر من نوعه في إندونيسيا. يشتهر تامان سفاري بجهوده القوية في الحفاظ على البيئة وتجاربه الغامرة للزوار، وهو مستعد لتقديم مغامرة لا تُنسى تركز على لقاءات قريبة مع الحياة البرية الفريدة في إندونيسيا، بدءًا من نمور سومطرة وحتى إنسان الغاب المرح.

في قلب مهمة تامان سفاري إندونيسيا يكمن تفانيها في الحفاظ على البيئة والتعليم. تضمن الحديقة رفاهية الحيوانات من خلال تكرار بيئاتها الطبيعية وإشراك الزوار من خلال برامج مبتكرة تهدف إلى تعزيز الالتزام بالحفاظ على الحياة البرية والتنوع البيولوجي.

أعرب ألكسندر ذو القرنين، نائب الرئيس الأول للتسويق في مجموعة تامان سفاري إندونيسيا، عن حماسه قائلاً: “نحن متحمسون لتعريف الزوار بتجربة حياة برية لا مثيل لها. في تامان سفاري إندونيسيا، لا يقوم الضيوف بالمراقبة فحسب؛ إنهم ينخرطون ويتعلمون ويصبحون جزءًا من جهود الحفظ، مما يجعل كل زيارة ليست ممتعة فحسب، بل ذات معنى أيضًا.

ويشمل تركيز السوق هذا العام أيضًا تعزيز العلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي، والاستفادة من القواسم المشتركة الثقافية والدينية لتعزيز التدفقات السياحية. ومن خلال وجهات مثل بالي وتامان سفاري إندونيسيا الواسعة في بوجور، تسلط المجموعة الضوء أيضًا على مواقع أخرى مثل منطقة بريجن الشاسعة عند قاعدة جبل أرجونا في جاوة الشرقية، والتي تشتهر بالحياة البرية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وأضاف ذو القرنين: “نحن نقدم تجربة ثقافية شاملة، بما في ذلك خيارات الطعام الحلال لتلبية احتياجات ضيوفنا في الشرق الأوسط، مما يضمن إقامة مريحة لا تنسى”.

إن شعبية إندونيسيا المتزايدة في الشرق الأوسط – مع زيادة بنسبة 140% في الزيارات السياحية العام الماضي – تشير إلى مستقبل واعد. وتحت شعار “السياحة الخضراء”، تهدف مشاركة هذا العام إلى تعزيز هذا الزخم، واستهداف زيادة كبيرة في عدد السياح القادمين من المنطقة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات