الثلاثاء, مايو 21, 2024
Google search engine
الرئيسيةاخبار عامهصور| برعاية الاتحاد العربي للإعلام السياحي.. انطلاق سوق السفر العربي في دبي...

صور| برعاية الاتحاد العربي للإعلام السياحي.. انطلاق سوق السفر العربي في دبي وحضور غير مسبوق

وقد شهدت النسخة الحالية من المعرض حضورًا استثنائيًا من مختلف القطاعات السياحية، من شركات طيران وفنادق ووكالات سياحية، إلى وجهات سياحية ومؤسسات حكومية.

وتوافد إلى المعرض آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم، للاستكشاف والاستفادة من عروض السفر المتنوعة التي يقدمها المعرض.

دعم الاتحاد العربي للإعلام السياحي:

أكد الاتحاد العربي للإعلام السياحي دعمه الكامل لسوق السفر العربي، إيمانًا منه بأهمية هذا الحدث في تعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى العالمي.

وينظم الاتحاد العربي للإعلام السياحي عددًا من الندوات والفعاليات خلال المعرض، والتي سوف تتناول مختلف القضايا المتعلقة بالسياحة العربية، مثل دور الإعلام في الترويج للسياحة العربية، والتحديات التي تواجهها صناعة السياحة العربية، وآفاق تطويرها في المستقبل.

من جانبه، أكد الدكتور صباح علال، رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، على أهمية معرض “سوق السفر العربي 2024” كونه منصة رائدة لتبادل المعلومات والأفكار بين مختلف أطراف صناعة السياحة في المنطقة العربية والعالم.

وقال علال في تصريح له: “نُؤكّد على أهمية معرض سوق السفر العربي كمنصةٍ رائدةٍ لتبادل المعلومات والأفكار بين مختلف أطراف صناعة السياحة في المنطقة العربية والعالم.”

وأضاف علال: “نفتخر برعايتنا لهذا المعرض ونُؤكّد على التزامنا بدعم الإعلام السياحي العربي، وتعزيز دوره في الترويج للوجهات السياحية العربية.”

وأشار علال إلى أنّ مشاركة الاتحاد في المعرض تأتي من خلال جناح خاص يُعرض فيه أنشطة الاتحاد وإصداراته، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات والندوات التي تهدف إلى تعزيز دور الإعلام السياحي في الترويج للسياحة العربية.

وبين علال أنّ الاتحاد العربي للإعلام السياحي يسعى من خلال رعايته لسوق السفر العربي إلى المساهمة في تنمية وتطوير صناعة السياحة العربية، وتحقيق أهدافها في جذب المزيد من السياح من مختلف دول العالم.

وفي ذات السياق، أعربت الدكتورة لمياء محمود الأمين العام للاتحاد العربي للإعلام السياحي عن سعادتها برعاية الاتحاد لسوق السفر العربي 2024، مؤكدةً على أنّ هذه الرعاية تأتي في إطار سعي الاتحاد لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات المعنية بقطاع السياحة العربية.

وأشارت الدكتورة لمياء إلى أنّ معرض سوق السفر العربي يُعدّ من أهمّ المعارض السياحية في المنطقة، حيث يُتيح الفرصة للترويج للوجهات السياحية العربية، وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى هذا القطاع.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم قطاع السياحة، وتحويلها إلى أحد أهمّ روافد الاقتصاد الوطني.

وأكّدت أنّ الاتحاد العربي للإعلام السياحي سيعمل على تعزيز دوره في دعم صناعة السياحة العربية، من خلال نشر الوعي بأهمية هذه الصناعة، وتسليط الضوء على فرص الاستثمار المتاحة فيها.

حضور استثنائي:

شهد سوق السفر العربي 2024 حضورًا استثنائيًا من مختلف القطاعات السياحية، من شركات طيران وفنادق ووكالات سياحية، إلى وجهات سياحية ومؤسسات حكومية.

وتوافد إلى المعرض آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم، للاستكشاف والاستفادة من عروض السفر المتنوعة التي يقدمها المعرض.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض إبرام العديد من الاتفاقيات والصفقات بين مختلف الشركات المشاركة، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها سوق السفر العربي في تعزيز التعاون بين مختلف الدول العربية في مجال السياحة.

تعزيز مكانة السياحة العربية:

يُعد سوق السفر العربي 2024 منصة مثالية لتعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى العالمي، ويساهم المعرض في تعريف العالم بالثروات السياحية الغنية التي تتمتع بها الدول العربية، وجذب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارة المنطقة.

يُعد سوق السفر العربي 2024 حدثًا هامًا للغاية بالنسبة للسياحة العربية، حيث يساهم في تعزيز مكانة المنطقة كوجهة سياحية عالمية رائدة.

ويُشكل دعم الاتحاد العربي للإعلام السياحي للمعرض خطوة هامة في سبيل تحقيق أهدافه، وتعزيز مكانة السياحة العربية على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات