السبت, مايو 18, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقهيئة السياحة في التشيك تعلن عن مشاركتها في الدورة الحادية والثلاثين لمعرض...

هيئة السياحة في التشيك تعلن عن مشاركتها في الدورة الحادية والثلاثين لمعرض سوق السفر العربي

أعلنت هيئة السياحة التشيكية CzechTourism، بالتعاون مع سفارة جمهورية التشيك في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في النسخة الحادية والثلاثين من سوق السفر العربي، والتي ستنعقد في الفترة مابين 6 – 9 مايو 2024. بحضور وفداً مؤلفاً من ثمانية شركاء من جمهورية التشيك.

تهدف هيئة السياحة في جمهورية التشيك في هذا العام إلى الارتقاء بجمهورية التشيك كوجهة رئيسية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستهدف العائلات وعشاق المغامرات والراغبين بحضور الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض وعشاق الترفيه. وستشارك الهئية خلال هذا المعرض في مناقشات هادفة وجلسات تواصل مع كبار منظمي الرحلات السياحية وشركات الطيران وممثلي وسائل الإعلام والشركاء الرئيسيين في صناعة السفر. وستركز هذه المناقشات على استكشاف فرص التعاون والشراكة لتعزيز الترويج لجمهورية التشيك في منطقة الشرق الأوسط.

وخلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024، ستطرح الهيئة السياحة في التشيك مجموعة جديدة رائعة من العملات المعدنية التذكارية التي تصنعها دار سك العملة التشيكية – “Czech Mint”، حيث سيضم المعرض واحدة من أحدث إصداراتها – عملة “Above the Clouds” – “فوق السحاب” التي صممها الفنان الإماراتي المشهور علي العلي.  تم تصميم هذه العملة لعشاق السياحة ومحبي السفر، وترمز إلى الطموح والإنجاز. تسعى عملة “Above the Clouds” – “فوق السحاب” إلى تجسيد جوهر تجاوز الصعوبات والوصول إلى أهداف أعلى. كما أنها بمثابة تذكير بأنه بغض النظر عن التحديات التي نواجهها، سواء في مجال السفر أو في الحياة، هناك دائماً مساراً أكثر وضوحاً وسلاسة بانتظارنا.

تمزج تصاميم الفنان “علي” المبتكرة بسلاسة بين الثقافة الإماراتية والتراث التشيكي، مما يضيف بعداً مميزاً إلى الجناح التشيكي. وسيتواجد “علي العلي” في جناح التشيك يومي الثلاثاء والأربعاء من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر، لإجراء مقابلات إعلامية والتفاعل مع الزوار لتقديم رؤى حول الدوافع وراء إبداعه وإلهامه لتصميم هذه المجموعة الجديدة.

وقال السيد دينيس بيتراكوف، مدير دار سك العملة التشيكية – “Czech Mint” في الشرق الأوسط: “وقعت دار سك العملة التشيكية في عام 2022 مع أكاديمية دبي للتصميم، التي أنشأها مركز دبي للسلع المتعددة ، مذكرة تفاهم بشأن التعاون في تطوير التصاميم وتبادل المعرفة. وقد سهلت أكاديمية دبي للتصميم التعريف بالفنان علي العلي إلى دار سك العملة التشيكية، ومنذ ذلك الحين، كان هناك تعاوناً في العديد من مشاريع تصميم العملات المعدنية المختلفة. وتتشرف “التشيك مينت” بكونها أول دار سك للعملات الأجنبية تنتج عملات معدنية بناءً على تصاميم إماراتية، ونحن متحمسون لعرض عملاتنا المعدنية الجميلة لجميع زوار سوق السفر العربي”.

وبدورها قالت السيدة باربرا أنديلوفا، مديرة التسويق الدولي في الأسواق الجديدة لدى هيئة السياحة التشيكية: “نحن متحمسون للمشاركة مرة أخرى في معرض سوق السفر العربي وعرض أفضل ما تقدمه جمهورية التشيك. وبدعم من شركائنا المخلصين، نحن على ثقة من قدرتنا على خلق تجارب لا تنسى للزوار وتعزيز شراكات طويلة الأمد في قطاع السياحة”.

ستسلط هيئة السياحة التشيكية الضوء على مجموعة متنوعة من الموردين من جمهورية التشيك وعروضهم، بدءاً من أماكن الإقامة الفاخرة وحتى الأنشطة التجريبية الفريدة. يمكن لزوار جناح التشيك أن يكتشفوا التراث الثقافي الغني للبلاد والمناظر الطبيعية الآسرة وتجارب السياحة النابضة بالحياة.

يضم وفد هيئة السياحة التشيكية الشركاء التاليين:

مجموعات فندقية: فنادق بارسيلو آند أوكسيدنتال، فندق جراند هوتيل بوب، فندق سافوي ويست إند، فندق ثيرمال وذا يوليوس براغ

منتجعات وفنادق سبا – راندون سبا ياخيموف

شركة إدارة الوجهات: جرافيكون دي إم سي

منافذ التسوق: فاشن أرينا

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات