الإثنين, مايو 20, 2024
Google search engine
الرئيسيةأسواقهيئة السياحة التايلاندية ومجموعة دناتا للسفريات توقعان اتفاقية لتعزيز السياحة في تايلاند

هيئة السياحة التايلاندية ومجموعة دناتا للسفريات توقعان اتفاقية لتعزيز السياحة في تايلاند

وقعت هيئة السياحة التايلاندية ومجموعة دناتا للسفريات، الشركة العالمية الرائدة في خدمات السفر، اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز السياحة في تايلاند. تم إبرام الاتفاقية رسميًا يوم الاثنين 6 مايو 2024 في جناح تايلاند على هامش معرض سوق السفر العربي 2024 في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى الشراكة إلى الاستفادة من شبكة دناتا العالمية الواسعة، لا سيما في منطقة دول الخليج العربي، للترويج للسياحة من منطقة الشرق الأوسط إلى تايلاند. ومن خلال التركيز على الأسواق المتخصصة الرئيسية وتوفير أعلى معايير الجودة للوجهات الترفيهية داخل المملكة، كما تهدف كل من هيئة السياحة التايلاندية ودناتا إلى تعزيز جاذبية تايلاند واستقطاب المسافرين من المنطقة.

وبموجب اتفاقية الشراكة الاستراتيجية، ستتعاون كل من هيئة السياحة التايلاندية ودناتا في سلسلة من العروض الترويجية المشتركة المصممة للارتقاء بالمكانة السياحية التايلاندية في دول الخليج العربي، بما في ذلك الإمارات وعمان والبحرين والسعودية. وتستهدف هذه العروض الترويجية قطاعات السياحة المتخصصة مثل الرياضة والرفاهية وشهر العسل والصحة، مما يوفر تجارب مصممة خصيصًا للمسافرين الباحثين عن عطلات فريدة لا تنسى.

وقعت الاتفاقية ثاباني كياتفايبول، محافظ هيئة السياحة التايلاندية، وجون بيفان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا للسفريات، في حفل أقيم في جناح تايلاند على هامش معرض سوق السفر العربي 2024. كما شهد توقيع الاتفاقية كل من راشد العوضي، نائب الرئيس الأول لمجموعة دناتا للسفريات في منطقة الشرق الأوسط والهند، وسيريباكورن تشيوساموت، نائب محافظ هيئة السياحة التايلاندية في قسم التسويق الدولي، ونيثي سيبراي، نائب محافظ هيئة السياحة التايلاندية في قسم الاتصالات التسويقية، إلى جانب مسؤولين آخرين من كلا الجهتين.

وقالت ثاباني كياتفايبول، محافظ هيئة السياحة التايلاندية: “يسر هيئة السياحة التايلاندية التعاون مع مجموعة دناتا للسفريات. ويأتي هدفنا من خلال هذه الاتفاقية، تنفيذ الاستراتيجيات والممارسات بشكل جماعي وأكثر فعالية لتوسيع الوجود التسويقي لتايلاند وترسيخه. باعتبارها “وجهة ترفيهية توفر أعلى معايير الجودة”. كما تؤكد هذه المبادرة على تعزيز سمعة تايلاند كوجهة ترفيهية فريدة تقدم جودة وقيمة لا مثيل لها. ونحن نهدف إلى تحقيق التوازن بين نمو السياحة والعلاقات الاجتماعية والبيئية من خلال صياغة “تجارب ذات قيمة مضافة” وضمان الانسجام بين توليد الإيرادات والمشاركة المجتمعية، والحفاظ على البيئة.”

وقال جون بيفان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دناتا للسفريات: “إن التركيز على الأسواق المتخصصة ذات القيمة العالية يتماشى مع استراتيجية دناتا لجذب الزوار الذين يبحثون عن تجارب متميزة ومستعدون للاستثمار في منتجات وخدمات فريدة من نوعها. وأعتقد أن الشراكة بين هيئة السياحة التايلاندية ومجموعة دناتا للسفريات وتمثيلها يعتبر إنجازاً هاماً ضمن الجهود المبذولة لتعزيز السياحة في تايلاند وتؤكد التزام المنظمتين بتقديم تجارب سفر استثنائية للزوار من الشرق الأوسط وخارجه.”

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات